سلايدر الرئيسيةملاعب

في مباراة تاريخية .. الرجاء يقلب تأخره الكبير ويطيح بالوداد من كأس محمد السادس

تمكن فريق الرجاء البيضاوي، من قلب تأخره أمام غريمه الأزلي الوداد بأربعة أهداف لهدف، لتعادل منحه بطاقة التأهل بدور الربع من بطولة محمد السادس للأندية الأبطال.

مباراة إياب ثمن النهائي بين الغريمين، والتي كانت مواجهة الذهاب قد انتهت بالتعادل الإيجابي هدف لمثله، قدم خلالها الفريقين طبقا من المتعة الكروية غير معهودة في مباريات الفريقين بالبطوبة الوطنية.

ورغم أن الشوط الأول للفريقين لم يشهد الكثير، وانتهى بهدف نظيف للوداد، سجله الناهيري عبر نقطة الجزاء، إلى أن الشوط الثاني كان غنيا بالإثارة والتشويق.

وعدل الرجاء النتيجة في الدقيقة 50 عبر محسن متولي، إلا أن الوداديين سرعان ما تمكنوا من التقدم من جديد برأسية أيمن حسوني في الدقيقة 56، قبل أن يضيف الكعبي مبشرة الهدف الثالث، بعد هفوة من مدافع الرجاء البيضاوي، جعلت الكعبي ينفرد بالحارس ليضعها في شباكه بسهولة في الدقيقة 58.

ولم يكتفي الوداد بالأهداف الثلاثة، بعد استمروا في الهجوم وتهديد مرمى أنس الزنيتي، وهو ما كان لهم في الدقيقة 73 عبر بديع أوك، الذي استغل هشاشة الدفاع الرجاوي، وكرس التفوق الودادي.

بعد هذا كان يبدو أن فريق الوداد قد أسقط غريمه الرجاء بالضربة القاضية، إلا أن أصدقاء محسن متولي كان لهم رأي آخر بعد أن رفضوا الاستسلام، وعادوا بقوة في أطوار المباراة، حيث قلص حميد أحداد النتيجة سريعا في الدقيقة 74.

ومع اقتراب المباراة من نهاية وقتها الأصلي، سيتحصل الفريق الرجاوي على ضربة جزاء ثانية، سيحولها المتخصص متولي لهدف ثالث في الدقيقة 88.

وفي الوقت الذي كانت فيه المباراة تلفظ أنفاسها الأخيرة، سيتحصل الرجاء على ضربة خطأ نفذها متولي وأحرز من خلالها ملانغو نكيتا هدف الفوز الثمين في الدقيقة 93.

فريق الرجاء تمكن بذلك من الحصول على بطاقة التأهل لدور الربع نهائي من بطولة محمد السادس للأندية الأبطال، حيث سينازل ممثل المغرب الآخر أولمبيك آسفي المتأهل على حساب الترجي التونسي من رادس.

 

 

اترك تعليقاً

مقالات ذات صلة

لا يمكنك نسخ هذا المحتوى

إغلاق