طنجة أصيلة

“جامعة لقجع” تعاقب اتحاد طنجة بغرامات مالية كبيرة

 

أصدرت اللجنة المركزية للتأديب والروح الرياضية، التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم مساء يوم الأربعاء 30 يناير 2019، غرامات مالية كبيرة في حق اتحاد طنجة، بسبب الجماهير ، وذلك الجولتين 14 و 15  من البطولة الاحترافية.

وحسب بلاغ للجامعة، فإن اللجنة قررت تغريم نادي اتحاد طنجة  مبلغ 50 ألف درهما، لاستعمال جماهيره للشهب الاصطناعية مع تسجيل حالة العودة للمرة 6، خلال المباراة التي جمعته بنادي الوداد الرياضي، وذلك بناء على المادة 105 من قانون العقوبات، مع تأدية واجب الخسائر التي تسبب فيها جمهوره بعد تقييم حجمها من طرف إدارة الملعب الكبير لمدينة طنجة، وذلك ضمن الجولة 14من البطولة.

وأضاف البلاغ ذاته، أنه ضمن نفس الجولة فقد تم تغريم نادي اتحاد طنجة مبلغ 5000 درهما، لرمي جماهيره القارورات على أرضية الملعب خلال المباراة التي جمعته بنادي الوداد الرياضي، وذلك بناء على المادة 105 من قانون العقوبات، وكذا مبلغ 2000 درهما لحصول فريقه على أربع انذارت خلال المباراة التي جمعته بنادي الوداد الرياضي، وذلك بناء على المادة 89 من قانون العقوبات.

أما بخصوص الجولة الأخيرة، فقد تم تغريم نادي اتحاد طنجة مبلغ 55 ألف درهما، لاستعمال جماهيره للشهب الاصطناعية مع تسجيل حالة العودة للمرة 7، خلال المباراة التي جمعته بنادي الفتح الرياضي، وذلك بناء على المادة 105 من قانون العقوبات.

وقررت الجماعة كذلك تغريم نادي شباب الريف الحسيمة مبلغ 2000 درهما لحصول فريقه على 3 انذارت وطرد خلال المباراة التي جمعته بنادي حسنية اكادير، وذلك بناء على المادة 89 من قانون العقوبات.

 

مقالات ذات صلة

لا يمكنك نسخ هذا المحتوى

إغلاق