آخر

بمناسبة ذكرى غزوة بدر الكبرى.. نساء جماعة العدل والإحسان بطنجة يُنظمن إفطارا جماعيا مع فعاليات بالمدينة

بمناسبة ذكرى غزوة بدر الكبرى ،نظم القطاع النسائي لجماعة العدل والاحسان بطنجة، يوم الأحد 17 أبريل 2022/الموافق 15رمضان 1443 إفطارا ضم هيئات سياسية، دعوية، جمعوية وثقافية .

وحسب بلاغ للقطاع النسائي ، فإن الافطار كان مناسبة لمد جسور التواصل، والتأسيس للعمل المشترك فيما يخص القضايا المجتمعية، خاصة قضية المرأة التي تعتبر قاطرة التغيير، ومحور البناء والتأسيس لمجتمع قوي بهذا الوطن الذي يسع الجميع.

وشمل برنامج الإفطار كلمة للقطاع النسائي، وكذا التذكير بأهم المواقف والعبر المستقاة من غزوة بدر الكبرى، وما يستفاد منها في واقعنا الحالي، مع قراءات شعرية في مدح الرسول صلى الله عليه وسلم وكذا القضية الفلسطينية، إضافة الى أمداح شنفت مسامع الحاضرات .

ويأتي هذا النشاط انسجاما مع ايمان الجماعة بضرورة العمل المشترك وأهميته ،وأن المساهمة في التغيير مسؤولية الجميع،وأنه من حق الوطن أن يستفيد من خبرات أبنائه من مختلف التوجهات والمشارب.

وكان اللقاء مفتوحا للنقاش، أتاح الفرصة للحاضرات الخوض في مواضيع متنوعة.أعرب من خلالها الجميع على أهمية التواصل و التعاون والعمل المشترك وفق برنامج يشترك فيه الجميع وتم تجديد النداء لتكثيف الجهود وجمع شتات الفاعلين بالمدينة من أجل انخراط فاعل في خدمة الوطن سعيا لبناء مغرب الكرامة والحرية والعدالة الاجتماعية.

اترك تعليقاً

مقالات ذات صلة

لا يمكنك نسخ هذا المحتوى

إغلاق