سياسة

المغربي أشرف حكيمي ضمن لائحة ريال مدريد الليلة ضد سلتا فيكو

وجه زين الدين زيدان مدرب فريق ريال مدريد الإسباني، الدعوة إلى اللاعب المغربي الشاب أشرف حكيمي، و ذلك لتعويض الغيابات الكثيرة التي يعاني منها الفريق الملكي في هذه الفترة، حيث سيواجه الفريق مساء اليوم الأربعاء 25 يناير، فريق سلتا فيكو في إياب دور الثمانية لكأس ملك اسبانيا.

قالت صحيفة (إلموندو) الاسبانية، أمس الثلاثاء، إن المغربي الدولي الشاب أشرف حكيمي (18 سنة)، الرسمي في ريال مدريد كاستيا الذي يلعب في دوري الدرجة الثانية الاسباني، يوجد ضمن احتياطي مدرب الميرنغي، زين الدين زيدان، لتعزيز صفوف الفريق الأول، بعد إصابة مارسيلو.

وأوضحت اليومية الاسبانية، على صفحتها الرياضية، أن غياب مارسيلو، لمدة قد تصل إلى الشهر بسبب إصابة في العضلات، والمشاكل البدنية لدانيلو يفتحان أبواب الفريق الأول أمام الظهير المغربي، الذي لفت انتباه فنيي الفئات الصغرى للميرنغى بمهارته البدنية والتقنية.

وتابعت أن هذا اللاعب الشاب يتميز بمهاراته وانطلاقاته البارعة، مبزرة أن الأمر يتعلق بظهير حداثي وقوي يركز على المسافات الطويلة، وهي أمور تحظى برضي المدرب الفرنسي، الذي سبق أن أشركه في مباراة ودية دولية ضد باري سان جيرمان، ويخطط لإقحامه في المجموعة التي ستلعب مباراة العودة برسم نهائي كأس الملك ضد سيلتا فيغو.

وذكرت (إلموندو) أن حكيمي، المزداد سنة 1998 بمدريد من أبوين مغربيين، يحمل الجنسية المزدوجة، مشيرا الى أنه سبق أن ختير، وهو في ال17 من العمر، ضمن الفريق الذي خاض المباراة الودية التي جمعت بين الفريقين المغربي والكندي، ليصبح بذلك أول دولي مغربي في النادي المدريدي. والتحق حكيمي، الذي اختير أفضل لاعب بالمغرب في فئة الأمل، سنة 2006، بفريق الصغار بريال مدريد وتسلق كل الدرجات في صفوف ال”كانتيرا” الميرنغى قبل الانضمام سنة 2016 إلى ريال مدريد كاستيا.

اترك تعليقاً

مقالات ذات صلة

لا يمكنك نسخ هذا المحتوى

إغلاق