سياسة

إتحاد طنجة يخطف ثلاث نقاط ثمينة من قلب مراكش

حقق إتحاد طنجة فوزا مهما خارج الديار أمام فريق الكوكب المراكشي، بهدف نضيف على ملعب الحارثي بمراكش، في إطار الجولة الثالثة عشر من البطولة الوطنية لكرة القدم.

ويدين فريق إتحاد طنجة بهذا الفوز لمتوسط ميدانه عبد العالي العبوبي، الذي سجل هدف فريقه الوحيد في المباراة، التي عرفت سيطرة فريق إتحاد طنجة على جل أطوارها.

فريق إتحاد طنجة دخل اللقاء وهو عازم على تحقيق نتيجة الفوز في هذه المباراة، لتعويض الهزيمة المخيبة التي تلقاها الفريق في الجولة الماضية، وتجلى ذلك من الدقيقة الأولى، حيث بادر الفريق الشمالي بالضغط المكثف على مرمى الفريق المراكشي دون أن يتمكن فارس البوغاز من أخذ السبق.

إتحاد طنجة إستمر في مسلسل محاولاته الخطيرة، وكان المهاجم الكاميروني برييس أوونا نجم الفرص الضائعة حين أهدر فرصتين سهلتين أمام مرمى الخصم في الربع الساعة الأخيرة من الشوط الأول.

الشوط الثاني حافظ فيه الفريق الطنجي على أسلوبه في اللعب، إلى أن تمكن العبوبي من أحرز هدف اللقاء الوحيد، في الدقيقة 61 بعد أن انفرد بالحارس محمد أوزوكا، وراوغه بطريقة جميلة ليضع الكرة في شباكه.

بعدها تحركت الآلة المراكشية محاولة تدارك الأمر، دون أن ينجح لاعبو الفريق في إدراك التعادل الذي ظل مستعصيا على الفريق رغم التغييرات التي أقدم عليها المدرب الدميعي بإدخال بلال بيات وصلاح الدين عقال لإعطاء الإضافة المرجوا.

لتنتهي المباراة بفوز ثمين جدا لفريق إتحاد طنجة حافظ من خلاله على مركزه الثالث بـ22 نقطة، حيث فض الشراكة مع فريق الجيش الملكي بعد أن استفاد من تعادله أمام نظيره أولمبيك خريبكة زوال اليوم، فيما تأزمت وضعية فريق الكوكب المراكشي في المراكز الأخيرة، حيث يحتل المركزالرابع عشر بـ13 نقطة.

الوسوم

اترك تعليقاً

مقالات ذات صلة

لا يمكنك نسخ هذا المحتوى

إغلاق