سياسة

اتحاد طنجة يعود بانتصار مهم من قلب الرباط ويعمق أزمة الجيش

حقق فريق اتحاد طنجة فوزا ثمينا على مضيفه الجيش الملكي بهدفين لهدف برسم الجولة الرابعة من البطولة الإحترافية اتصالات المغرب .

وفي المباراة التي أجريت على ملعب الفتح ، دخل عبد الحق بنشيخة مدرب فارس البوغاز بخطة مغايرة عن تلك التي خاض بها المباراتين السابقتين ، حيث لعب بخطة 4/3/3 عوض 4/4/2 ، كما قام بإشراك أحمد حمودان من البداية ، وأعاد بدر كشاني للتشكيلة الأساسية .

ورغم الأداء الأقل من المتوسط الذي طبع المباراة وانحصار الكرة في منتصف الملعب ، تمكن بدر كشاني من افتتاح التسجيل للفريق الشمالي مبكرا في الدقيقة 8 ، وعادل الجيش الملكي الكفة عن طريق كريم بنعريف في الدقيقة 37 ، وقبل نهاية الشوط الأول باغت بدر الكشاني الفريق العسكري للمرة الثانية بضربة رأسية جميلة إستقرت في شباك الحارس العسكري ياسين الحواصلي .

ولم يشهد الشوط الثاني تغييرا في النتيجة ، لتنتهي المباراة بانتصار فريق عاصمة البوغاز بهدفين لهدف ، حيث بوأه هذا الإنتصار إحتلال المركز الرابع مؤقتا في سبورة الترتيب ، في انتظار باقي مباريات الجولة الرابعة من البطولة الإحترافية، فيما تجمد رصيد الفريق العسكري عند نقطة واحدة جعلته يحتل المركز ما قبل الأخير

الوسوم

اترك تعليقاً

مقالات ذات صلة

لا يمكنك نسخ هذا المحتوى

إغلاق