اقتصادسلايدر الرئيسية

استعداد للقاء ترويجي بالمؤهلات الاستثمارية لجهة الشمال أمام رجال ونساء الأعمال الإسبان بمدينة إشبيلية

يطلق المركز الجهوي للاستثمار بجهة طنجة تطوان الحسيمة، بشراكة مع الاتحاد العام لمقاولات المغرب بجهة الشمال والمجلس الاقتصادي الإسباني واتحاد أرباب العمل الأندلسيين، النسخة الثانية من مبادرة “ممارسة الأعمال بجهة طنجة تطوان الحسيمة”، والتي تعتبر فعالية تندرج ضمن جهود التسويق الترابي والترويج للمؤهلات التي تزخر بها جهة الشمال في مجال الاستثمار لدى الفاعلين الاقتصاديين الدوليين.

وحسب إعلان للمركز الجهوي للاستثمار، فإن مدينة إشبيلية الإسبانية ستكون المحطة الثانية لهذه المبادرة المجتمعية، المقرر عقدها بتاريخ 06 يوليوز 2023، حيث سيكون بإمكان المشاركين الاطلاع على فرص الأعمال والاستفسار عن العروض الترابية للاستثمار بالجهة، والاطلاع على كافة التحفيزات وإجراءات المواكبة المقدمة من قبل منظومة الاستثمار الجهوية.

وسيهدف من هذا الحدث لتعزيز العلاقات التجارية والاقتصادية بين جهة الشمال والأندلس الإسبانية ، وتسليط الضوء على العديد من المزايا والاستثمار والفرص في جهة طنجة – تطوان – الحسيمة لرجال الأعمال الإسبان الحاضرين، حيث سيكون أيضا فرصة ممتازة لعقد اجتماعات أعمال ثنائية بين المهنيين والمستثمرين المهتمين بجهة طنجة-تطوان-الحسيمة التي تزخر بفرص غير محدودة.

وتابع المصدر نفسه بأن هذا الحدث، الذي سيؤطر أشغاله مسؤولون كبار وفاعلون اقتصاديون على الصعيدين الجهوي والوطني، يكتسي أهمية كبيرة للراغبين في الانفتاح على آفاق جديدة والاستفادة من مؤهلات الجهة، باعتبارها قطبا اقتصاديا ذا تنافسية دولية.

خلال هذا اللقاء، سيقدم المركز الجهوي للاستثمار وشركاؤه للمشاركين بطريقة ملموسة وشفافة ومفصلة العرض الترابي للجهة، والموجه نحو الاستثمار، سواء ما يتعلق بالعقار والحوافز والتمويل والدعم والموارد البشرية وتكاليف الإنتاج والبنية التحتية للاستقبال ومنظومات الإنتاج ونمط المعيشة.

الوسوم

اترك تعليقاً

مقالات ذات صلة

لا يمكنك نسخ هذا المحتوى

إغلاق