سلايدر الرئيسيةسياسةطنجة أصيلة

رسمياً.. اختيار مدير عام جديد لمصالح جماعة طنجة قادما من ولاية جهة الشمال

أعلن رئيس المجلس الجماعي لطنجة إلى علم العموم أنه تم بمقر الجماعة أمس الأربعاء 23 نونبر 2022 انتقاء المدير العام لمصالح جماعة طنجة الجديد.

وخلال اجتماع اللجنة المكلفة باختيار المترشح المقبول ملفه لشغل منصب المدير العام للمصالح بجماعة طنجة، تم انتقاء شفيق الصنهاجي (الحاصل على درجة الدكتوراه في القانون العام) لتعويض المدير السابق نور الدين البدراوي، وذلك بعد إجراء المقابلة الانتقائية بناء على الوثائق والمعلومات المدلى بها وبرنامج العمل المقترح من طرف المترشح.

وتنافس الصنهاجي القادم من مصالح ولاية جهة طنجة تطوان الحسيمة (قسم الشؤون العامة)، على منصب المدير العام لمصالح جماعة طنجة ، مع نبيل بعمراتي وعبد الرحمان جهار .

وحسب قرار لرئيس جماعة طنجة، فإن هذا الانتقاء يأتي من طرف اللجنة المختلطة المعينة لهذا الغرض بقرار لرئيس المجلس الجماعي، بعد أن تم في مرحلة أولى الإعلان عن فتح باب الترشيح لشغل منصب المدير العام للمصالح بجماعة طنجة في وجه جميع موظفي الدولة والجماعات الترابية المستوفين للشروط المنصوص عليها بالقانون التنظيمي رقم 02.12 بتاريخ 17 يوليوز 2012 المتعلق بالتعيين في المناصب العليا، وكذا دورية السيد وزير الداخلية عدد D/4790 بتاريخ 31 يوليوز2018.

الوسوم

اترك تعليقاً

مقالات ذات صلة

لا يمكنك نسخ هذا المحتوى

إغلاق