سلايدر الرئيسيةملاعب

غلطة سراي التركي يتعاقد رسميا مع الدولي المغربي حكيم زياش

أعلن النادي التركي لكرة القدم “غلطة سراي”، مساء اليوم السبت، أنه تعاقد رسميا مع الدولي المغربي ونجم أسود الأطلس حكيم زياش.

وأفاد غلطة سراي، في تغريدة على موقع “إكس” (تويتر سابقا)، أنه “تم التوصل إلى اتفاق مع لاعب كرة القدم المحترف حكيم زياش وناديه تشيلسي فوتبول كلوب، حول انتقال مؤقت مجاني للاعب مع خيار شراء مجاني”.

وأضاف نادي مدينة إسطنبول أنه “سيتم دفع رسوم موسمية صافية قدرها 3 ملايين و587 ألف و500 يورو لزياش لموسم 2023-2024، كما سيتم دفع رسوم موسمية صافية قدرها مليونان و850 ألف يورو لموسم 2024-2025 في حالة انتقاله”.

وتابعت غلطة سراي بالقول “بالإضافة إلى ذلك، وفي حالة تحقيق خيار التمديد، سيتم دفع رسوم موسمية صافية للاعب تبلغ مليونين و850 ألف يورو لموسم 2025-2026”.

وكان نائب رئيس غلطة سراي، إردن تيمور، قد أكد يوم الخميس أن المفاوضات جارية لضم الدولي المغربي حكيم زياش إلى النادي التركي لكرة القدم.

وقال تيمور، خلال تصريح صحفي تناقلته وسائل الإعلام المحلية: “لقد وصلنا إلى مرحلة معينة بخصوص انتقال حكيم زياش، فالمفاوضات جارية وسنعلن نتيجتها عند انتهائها”، مؤكدا أنه “لم تكن هناك أي مشكلة مع صحة اللاعب حتى هذه اللحظة”.

وبفضل مسيرته في مونديال 2022 وقدرته على خلق الفرص، أصبح الدولي المغربي لاعبا مطلوبا في سوق الانتقالات.

وانضم نجم أسود الأطلس، البالغ من العمر 30 عاما إلى تشيلسي من أجاكس مقابل 33 مليون جنيه إسترليني في العام 2020. وكانت مسيرته مع البلوز غير منتظمة، حيث عانى الدولي المغربي من العديد من التغييرات على رأس الإدارة التقنية للنادي اللندني.

وفي يناير الماضي، أعاقت مشاكل تقنية إعارة حكيم زياش لباريس سان جيرمان خلال اليوم الأخير من نافذة الانتقالات الشتوية.

الوسوم

اترك تعليقاً

مقالات ذات صلة

لا يمكنك نسخ هذا المحتوى

إغلاق