سلايدر الرئيسيةسياسة

رسميا. وهبي أمينا عاما لحزب الجرار.. و المنصوري رئيسة للمجلس الوطني

انتخب قبل قليل، رسميا، عبداللطيف وهبي أمينا عاما جديدا لحزب الاصالة و المعاصرة، خلال المؤتمر الوطني للحزب المنعقد بمدينة الجديدة، وذلك خلفا لحكيم بنشماش.

وحسب مصادر من المؤتمر ، فقد اختار المجلس الوطني لحزب الجرار، القيادية المراكشية فاطمة الزهراء المنصوري رئيسة للمجلس، لولاية ثانية.

وجرى انتخاب  عبد اللطيف وهبي ( البرلماني بمجلس النواب)، من قبل المؤتمرين خلفا للأمين العام المنتهية ولايته السيد حكيم بنشماس ، وذلك باعتبار السيد وهبي مرشحا وحيدا عقب انسحاب باقي منافسيه .

ويعتبر  وهبي ( المحامي المنتمي لهيئة الرباط )، الذي يتميز بنشاطه وحيويته داخل قبة البرلمان وعلى الساحة الإعلامية، من القياديين البارزين في الحزب ، حيث سجل حضوره السياسي لسنوات كبرلماني في الغرفة الأولى للبرلمان .

وقال  وهبي في كلمة ، عقب انتخابه أمينا عاما للحزب ، إنه ” واع بالتحديات التي تنتظره “، ونوه بهذه المناسبة بالعمل الذي قام به على رأس الحزب ، سلفه  حكيم بنشماس ، والذي يوجد حاليا على رأس الغرفة الثانية للبرلمان .

وبعد أن دعا مجموع الأحزاب إلى العمل على خدمة الوطن والشعب ، قال إنه يمد يده لكل الفاعلين السياسيين من أجل بلوغ هذه الغاية .

وفي سياق متصل تم إعادة انتخاب فاطمة الزهرة المنصوري على رأس المجلس الوطني للحزب ، وذلك بعد انسحاب منافسيها ( 3 مرشحين آخرين ) ، مباشرة قبل بدء عملية التصويت .

ويذكر أن الجلسة الافتتاحية ، للمؤتمر الذي انطلق يوم الجمعة الماضية ، قد شهدت أحداثا، ناتجة عن توتر حصل بين المؤتمرين بشأن قضايا مرتبطة بتنظيم المؤتمر . 

الوسوم

اترك تعليقاً

مقالات ذات صلة

لا يمكنك نسخ هذا المحتوى

إغلاق