سلايدر الرئيسيةملاعب

وليد الرگراگي يعلن عن لائحة المنتخب المغربي الجديدة

أعلن الناخب الوطني وليد الركراكي عن قائمته النهائية التي ستخوض مباريات التوقف الدولي لشهر شتنبر بإسبانيا، استعدادا لنهائيات كأس العالم بقطر 2022.

ولم تعرف التشكيلة الكثير من المفاجئات، وشهدت استدعاء 31 لاعب لهذا المعسكر، منهم كل من حكيم زياش ويونس بلهندا ، اللذان يسجلان حضورهما الأول منذ فترة طويلة من الغياب، ووليد شديرة وعبد الحميد الصابيري اللذان يسجلان حضورهما الأول رفقة المنتخب، في وقت غاب عن القائمة العديد من الأسماء التي اعتادت التواجد في عهد وحيد، مثل شاكلا وعلاكوش وبرقوق والكرواني.

و سيحاول الركراكي بقائمته الموسعة هذه تجريب أكبر قدر ممكن من اللاعبين قبل الاستقرار عن التشكيلة النهائية التي ستخوض مونديال قطر.

وجاءت تشكيلة وليد الركراكي على الشكل التالي :

حراسة المرمى: ياسين بونو – أنس الزنيتي – محمد رضى التكناوتي – منير المحمدي

الدفاع: أشرف داري – سامي مايي – جواد الياميق – سايس – بدر بانون – أشرف حكيمي – نصير مزراوي – حمزة الموساوي – يحيى عطية الله.

الوسط: يونس بلهندة – سفيان أمرابط – يحيى جبران – عبد الحميد الصابيري – إلياس شاعير –  أمين حارث – سليم أملاح – عز الدين أوناحي.

الهجوم: حكيم زياش – منير الحدادي – سفيان رحيمي – عبد الصمد الزلزولي – زكريا أبو خلال – سفيان بوفال –  أيوب الكعبي – ريان مايي –  يوسف النصيري – وليد شيديرا.

 

الوسوم

اترك تعليقاً

مقالات ذات صلة

لا يمكنك نسخ هذا المحتوى

إغلاق