سياسة

اتحاد طنجة يعلن قائمة اللاعبين الجدد في الفريق

أعلن فريق اتحاد طنجة على قائمة الإنتقالات التي قام بها الفريق لهذا الموسم، حيث استقطب الفريق 14 لاعبا، بعد أن غادر 14 لاعبا آخر الفريق، على رأسهم عبد الغني معاوي وبكر الهيلالي وبيبولا هيرفي.
 
وضمن قائمة اللاعبين الوافدين حارسين ويتعلق الأمر بكل من رضا التكناوتي وطارق أوطاح، فيما استقطب الفريق 4 مدافعين وهو رضوان المرابط الذي يلعب كظهير أيمن، وورضا العمريوي ومعه الشاب حاتم الوهابي اللذان يلعبان كظهير أيسر، وماهر سام ثيون الذي يلعب كقلب دفاع.
 
في المقابل استقطب الفريق مجموعة من الأسماء التي تشغل مراكز بوسط الميدان، على رأسها المتألق عبد الحفيظ ليركي، ونصير الميموني، اللاعب السابق للفريق الطنجي خالد الصروخ، وياسين البحري، ونعمان أعراب، وعمر العرجون وأنس أقشمار.
 
في المقابل ضمت قائمة المهاجمين مجموعة من الأسماء يتقدمها هداف البطولة الوطنية لمرتين سابقا المهدي النغمي، وسمير بلصفر واسماعيل دياكيتي، ومحمد العمراوي.
وقام الفريق الطنجي بالتقاط صورة جماعية، تضم كل لاعبي الفريق مع الطاقم الإداري والفني، حيث تلقي الجماهير الطنجاوية الكثير من الآمال على هذه التشكيلة من أجل إحراز لقب يسعد الجماهير الطنجاوية في السنة الثالثة للفريق بالقسم الأول.

اترك تعليقاً

مقالات ذات صلة

لا يمكنك نسخ هذا المحتوى

إغلاق