سلايدر الرئيسيةطنجة أصيلةملاعب

اتحاد طنجة يُمنى بهزيمته الثانية على التوالي مع انطلاق البطولة أمام المغرب التطواني

تعرض فريق اتحاد طنجة لهزيمة ثانية هذا الموسم أمام مضيفه المغرب التطواني برسم مباريات الدورة الثاني من البطولة الوطنية، في المباراة التي احتضنها ملعب سانية الرمل.

ودخل فريق اتحاد طنجة بتشكيلته الشابة تحت قيادة المدرب بادو الزاكى الذي أشرف على الفريق لأول مرة هذا الموسم بعد غيابه عن مقاعد البدلاء في الدورة الأولى.

وفرض الفريق الضيف شخصيته على أرضية الملعب وكان الطرف الأفضل خلال مجريات الشوط الأول، وكاد يصل لمرمى التطوانيين في أكثر من مناسبة لولا اللمسة الأخيرة التي لم تلعب لصالح الفريق الأزرق.

وفي الشوط الثاني تمكن المغرب التطواني من إحراز هدف اللقاء الوحيد في الدقيقة 63 عن طريق محمد كمال، بعد تمريرة في العمق فشل نعمان أعراب في التعامل معها ليستغلها كمال ويسجل هدف فريقه الوحيد.

وشهدت المباراة قبل ذلك طردين في صفوف كل من الفريقين إذ تلقى لاعب المغرب التطواني محمد سعود البطاقة الحمراء في الدقيقة 45، قبل أن يتحصل المدافع أيوب الريماوي على بطاقة حمراء في الدقيقة 55

هزيمة هي الثانية على التوالي لفارس البوغاز، الذي يحتل المركز الأخير، في وقت تنتظر فيه الجماهير الطنجاوي استفاقة الفريق تحت قيادة بادو الزاكي، خصوصا وأن اللاعبين قدموا إشارات إيجابية خلال هذه المباراة.

الوسوم

اترك تعليقاً

مقالات ذات صلة

لا يمكنك نسخ هذا المحتوى

إغلاق