تطوانسلايدر الرئيسيةملاعب

المغرب التطواني يتفوق على مولودية وجدة برباعية نظيفة

جرت عشية الأحد مبارتان برسم الدورة ال28 من البطولة الوطنية الاحترافية لأندية القسم الأول في كرة القدم و خلالها عاد فريق الجيش الملكي من ميدان رجاء بني ملال بفوز منطقي (0- 3 ) ، و تفوق فريق المغرب التطواني على ضيفه المولودية الوجدية بنتيجة ( 4-0 ) .

ففي مباراة بعيدة عن أي ضغط ، تمكن فريق الجيش الملكي من حسم النتيجة لصالحه على حساب فريق رجاء بني ملال المغادر بصفة رسمية لقسم الكبار ، بثلاثة أهداف لصفر ،سجلها كل من المهاجم محمد فكري في الدقيقة 19 ، ومتوسط الميدان الشاب رضا سليم في الدقيقة 80 من عمر المباراة، و البديل خالد أيت أورخان في الدقيقة 90 .

و بهذه النتيجة عزز فريق الجيش الملكي رصيده في المركز الخامس بالتساوي مع فريق مولودية وجدة ب 42 نقطة ، في حين تجمد رصيد فريق رجاء بني ملال في الرتبة الاخيرة ب11 نقطة .

من جهته ،أكرم فريق المغرب التطواني وفادة ضيفه المولودية الوجدية برباعية نظيفة تناوب على تسجليها كل من توفيق الصفصافي في الدقيقة 17 و ايوب الكحل في الدقيقة 27 و المهاجم الاوسط توني في الدقيقة 57 و المدافع حمزة المساوي في الدقيقة 90 .

و عقب هذه النتيجة ، ارتقى فريق المغرب التطواني الى الرتبة السابعة بواقع 37 نقطة ، في حين بات فريق المولودية الوجدية يراوح مكانه في الرتبة الخامسة ب 42 نقطة .

الوسوم

اترك تعليقاً

مقالات ذات صلة

لا يمكنك نسخ هذا المحتوى

إغلاق