سلايدر الرئيسيةطنجة أصيلةمجتمع

مؤسف.. طنجة تسجل 05 وفيات جديدة بكورونا خلال يوم واحد

أعلنت المديرية الجهوية للصحة بجهة طنجة تطوان الحسيمة، عن الحالات المؤكدة بمستشفيات الجهة إلى حدود الساعة السادسة بعد الزوال من يومه الخميس 23 يوليوز 2020، حيث تم تسجيل 119إصابة جديدة، ليرتفع العدد الإجمالي إلى 3931، في حين ارتفع عدد المتعافين ل3146 أي 90 حالة شفاء جديدة بنسبة شفاء تقدر ب80 في المئة، وتسجيل 05 وفيات جديدة ليرتفع عدد الإجمالي للوفيات ل82 حالة، بنسبة إماتة تقدر ل 2،08 في المائة. ( 776 إصابة متبقية قيد العلاج).

وسجل إقليم طنجة-أصيلة 110 إصابة جديدة بكورونا و02 إصابات بالفحص أنجرة ، فيما تعافى 87 حالة جديدة بالإقليم، ووفاة 05 أشخاص خلال 24 ساعة.

أما إقليم المضيق الفنيدق فقد سجل إصابة جديدة، خلال 24 ساعة.

إقليم العرائش فقد سجل  06 إصابات جديدة، خلال 24 ساعة.

فيما سجل إقليم شفشاون 03 حالات شفاء خلال 24 ساعة.

تجدر الإشارة مع افتتاح المركز التكفل الجديد بالغابة الديبلوماسية فإن جميع الحالات الجديدة المسجلة بإقليم الفحص أنجرة وإقليم تطوان سيتم التكفل بهذا المركز.

كما تهيب المديرية الجهوية للصحة بجميع المواطنات والمواطنين بجهة طنجة تطوان الحسيمة إلى ضرورة الالتزام بقواعد النظافة والسلامة الصحية والعمل على التطبيق الصارم لقواعد التباعد الاجتماعي وتفادي التجمعات الغير الضرورية والانخراط التام بالتدابير الاحترازية التي اتخذتها السلطات المعنية بكل وطنية ومسؤولية.

بالإضافة الى اعتماد الإجراء الجديد والمتمثل في التطبيق الهاتفي “وقايتنا” لمحاربة ووقف انتشار فيروس كورونا المستجد ببلادنا.

الوسوم

اترك تعليقاً

مقالات ذات صلة

لا يمكنك نسخ هذا المحتوى

إغلاق