كوكتيل

المعهد الدولي للسياحة بطنجة يفوز بالجائزة الأولى لمسابقة “أطلس أكاديمي أووردز”

فاز المعهد العالي الدولي للسياحة بطنجة بالجائزة الأولى لمسابقة ( أطلس أكاديمي أووردز) ، التي سلمت جوائزها اليوم السبت بالدار البيضاء، خلال حفل حضرته شخصيات من عوالم الاقتصاد والسياحة والجامعة .

وعادت الجائزة الثانية لهذه المسابقة المنظمة حول موضوع ( التسويق المندمج للوجهات السياحية بفضل الرقمنة نموذج طنجة ) من قبل وكالة أطلس للأسفار، لكلية العلوم القانونية والاقتصادية والاجتماعية / طلبة ماستر السياحة والفندقة (جامعة الحسن الثاني بالدار البيضاء ) .

اما الجائزة الثالثة فقد فازت بها المدرسة الوطنية للتجارة والتدبير بسطات ، في الوقت الذي عادت فيه الجائزة الرابعة لمدرسة الدراسات العليا للتدبير بالدار البيضاء .

وحسب المنظمين ، فإن هذه المسابقة تروم بشكل خاص تشجيع البحث العلمي في مجال السياحة وتقريب عالم المقاولة من عالم الجامعات العمومية والخاصة . وأشاروا إلى أن هذه المسابقة تميزت بمشاركة عدد من الجامعات والمدارس العليا العمومية والخاصة ، وذلك من أجل الدفع أكثر بعجلة السياحة المندمجة بمنطقة طنجة

وتمكن هذه الجوائز المفتوحة في وجه طلبة الماستر من اكتشاف مواهب جديدة ، فضلا عن تمكين الفائزين من الحصول على تداريب وهو ما يساهم في تيسير عمليات إدماجهم مهنيا . وقد تم اختيار منطقة الشمال ، خاصة مدينة طنجة كموضوع للمسابقة بالنظر لمؤهلاتها المتعلقة بالسياحة الداخلية وهو ما يستفيد منه الفاعلون في مجال السياحة وساكنة مناطق الشمال .

الوسوم

مقالات ذات صلة

لا يمكنك نسخ هذا المحتوى

إغلاق