سلايدر الرئيسيةطنجة أصيلة

الوالي امهيدية يباشر في إجراءات عقابية في حق عدد من أعوان السلطة بطنجة

باشر والي جهة طنجة تطوان الحسيمة محمد امهيدية في إجراءات عقابية في حق عدد من  أعوان سلطة بالمدينة، وصلت في بعض منها للعزل، نتيجة مجموعة من التجاوزات التي رصدتها تحقيقات الولاية والتي قادها الوالي محمد امهيدية.

وطالت قرارات العزل عددا من أعوان السلطة بكل من منطقة مسنانة ودائرة الشرف السواني، وبدائرة طنجة المدينة، في وقت كانت الولاية قد عزلت 7 من أعوان الشرطة يشتغلون بعدد من الملحقات الإدارية خصوصا بمنطقة امغوغة.

الخبر الذي ساقه موقع le360 المقرب من السلطة، يشير إلى أن قرارات العزل ناتجة عن تغاضي أعوان السلطة عن عملية البناء العشوائي أحيانا، وتواطئهم أحيانا أخرى، وذلك بمناطق مسنانة والرهراه والبرانس.

في الوقت نفسه تم إيقاف عدد من أعوان السلطة متورطون في جرائم الإتجار بالبشر والهجرة السرية، حيث تم إيقاف عون سلطة تابع للملحقة الادارية السابعة واحالته على أنظار النيابة العامة بطنجة التي أمرت بمتابعته في حالة اعتقال .

هذه القرارات التأديبية شملت أيضا أعوان سلطة تقاعسوا في آداء مهامهم الإستخباراتية، خصوصا بعد تدخل عناصر المكتب المركزي للأبحاث القضائية لتفكيك خلية إرهابية كانت تنشط بين العوامة والمسنانة، وكانت تستعد لتنفيذ عملياتها، وهو الأمر الذي سبب غضبا داخل الولاية نظرا لعدم قيام أعوان السلطة بالإبلاغ عن هذه الخلية.

الوسوم

مقالات ذات صلة

لا يمكنك نسخ هذا المحتوى

إغلاق