سياسة

المرابط : تعرضت للتشويش .. والرئيس لم يكلف نفسه عناء شكري

انتقد ادريس المرابط، المدرب السابق لفريق اتحاد طنجة، الأجواء التي أحاطت به وبالفريق قبل بداية البطولة وفي أول دورتها، معتبرا أن تلك الأجواء أثرت على استعدادات الفريق الفائز بلقب البطولة الوطنية للموسم الماضي.
 
واعتبر المرابط في تصريح لإحدى الإذاعات الخاصة، أن الأجواء التي أحاطت بالفريق في هذه الفترة عرفت تشويشا كبيرا عليه كمدرب للفريق الطنجي، بحكم توصله الدائم بأخبار عن مفاوضات يجريها المكتب المسير للفريق مع المدربين قصد خلافته.
 
وأوضح المدرب الذي قاد فارس البوغاز للقبه الأول في البطولة الوطنية، أن هذا التشويش خلق حالة إحباط شديدة لديه، وهو الأمر الذي أفقده التركيز، معتبرا أن المكتب المسير للفريق لم يفاتحه في الموضوع إلا بعد مباراة المغرب التطواني، حيث تفاجئ بقرار المكتب المسير.
 
المرابط أعرب عن حزنه الشديد من المكتب المسير، وخصوصا من رئيس الفريق، معتبرا أن أبرشان لم يكلف نفسه عناء الإتصال به لشكره على ما قدمه للفريق في المرحلة الماضية، موضحا أنه رفض أن يقيم النادي حفل تكريم على شرفه.
 
وأشار المرابط الذي يلقب بـ”الشريف” في الأوساط الرياضية الطنجية، أن فسخ العقد مع الفريق كان بالتراضي، وهو عكس ما قيل في مجموعة من المنابر الإعلامية من كونه طالب بجميع مستحقاته المتعلقة بالموسم الرياضي كاملا، معتبرا أنه أخذ مستحقات 3 أشهر، وأنه لم تعد تربطه بالفريق أية متعلقات سوى حب الفريق.
 
وأوضح المتحدث أنه رفض التمسك بحقوقه المادية، معتبرا أنه إبن الفريق والمدينة، وأن الأموال لا تهمه بقدر ما يهمه الصورة التي سيتذكره بها الجمهور الرياضي بمدينة طنجة.

مقالات ذات صلة

لا يمكنك نسخ هذا المحتوى

إغلاق