ملاعب

اتحاد طنجة يقدم مدربه الجديد الجزائري نبيل نغيز بعقد يمتد لسنتين

قدم فريق اتحاد طنجة بشكل رسمي، مدربه الجديد، الجزائري نبيل نغيز، في ندوة صحفية مساء اليوم الأربعاء.

المؤتمر الصحفي الذي حضره رئيس الفريق، اعتبر فيه هذا الأخير، أن المدرب الجزائري يبقى من الأسماء الكبيرة، ويمتلك عقلية في التدريب تتناسب مع الفريق الطنجي.

واعتبر أبرشان أن المدرب الجزائري سيشتغل مع نفس الأطر التي اشتغلت مع الفريق الموسم الماضي، وعلى رأسهم مساعد المدرب عبد الواحد بلقاسم.

وبخصوص العقد أوضح الرئيس أن الفريق اتفق مع نغيز على مجموعة من الأهداف دون أن يوضحها، مشيرا إلى ان العقد سيتمد لسنتين وبقيمة 150 ألف درهم شهريا.

في المقابل اعتبر المدرب الجزائري نبيل نغيز أنه واع بالمسؤولية الملقاة على عاتقه، وأن الفريق الطنجي يمتلك كل المقومات من أجل لعب الأدوار الطلائعية في البطولة الوطنية.

وأكد نغيز أنه يعرف اتحاد طنجة معرفة جيدة، وأن المواجهة التي خاضها مع فريقه السابق شبيبة الساورة أمام اتحاد طنجة في الأدوار التمهيدية لدوري أبطال إفريقيا، أتاحت له التعرف بشكل جيد على الفريق الطنجي، حيث كون فكرة على الفريق.

وأوضح المدرب الجزائري، أنه من المدربين الذين يحبذون الإستقرار في التركيبة البشرية للفريق، ولذلك فإنه يفضل الإعتماد على نفس التركيبة البشرية التي خاضت غمار البطولة مع الفريق الطنجي الموسم الماضي، مع تطعيمها ببعض العناصر الجديدة، مؤكدا أنه لا يفضل استقطاب عدد كبير من اللاعبين في موسم واحد.

مقالات ذات صلة

لا يمكنك نسخ هذا المحتوى

إغلاق