الفحص أنجرةسلايدر الرئيسيةمجتمع

قافلة تضامنية لدعم الفقراء والمعوزين والأيتام بإقليم الفحص أنجرة

نظمت خلية شؤون المرأة وقضايا الأسرة التابعة للمجلس العلمي المحلي لإقليم الفحص أنجرة، نهاية الأسبوع المنصرم، قافلة تضامنية لدعم الفقراء والمعوزين والأيتام.

وتأتي الحملة التضامنية، المنظمة بتنسيق مع المندوبية الإقليمية للشؤون الإسلامية تحت شعـار “من أجل شتاء دافئ”، انسجاما مع استراتيجية المؤسسة العلمية الرامية إلى ترسيخ ثقافة التضامن والتكافل الاجتماعي، والانفتاح على مختلف شرائح المجتمع وتوفير الدعم لمن يستحقه.

وأشار بلاغ للمجلس العلمي المحلي إلى أنه تم خلال الحملة التضامنية توزيع مجموعة من الأغطية والملابس على بعض الأسر والأرامل والأيتام القاطنين بمداشر أبرارق والشعيريش وإبغيليش لمساعدتهم على مواجهة الظروف المناخية الصعبة في هذا الفصل من السنة وتوفير الوسائل الضرورية لأفراد المجتمع الذين يعانون من الهشاشة.

وحسب المصدر، لقيت هذه المبادرة الإنسانية، التي تساهم في تكريس قيم التضامن والتآزر، استحسانا كبيرا من لدن المستفيدين، الذين أعربوا عن فرحتهم بهذه الالتفاتة الإنسانية والاجتماعية التي دأب عليها المغاربة في كل مناطق المملكة.

في سياق متصل، نظمت خلية شؤون المرأة وقضايا الأسرة التابعة للمجلس العلمي المحلي لإقليم الفحص أنجرة يوم الأحد لقاء تواصليا تربويا لفائدة نزلاء دار الرعاية الاجتماعية الكائنة بخميس أنجرة.

الوسوم

اترك تعليقاً

مقالات ذات صلة

لا يمكنك نسخ هذا المحتوى

إغلاق