سلايدر الرئيسيةملاعب

ب200 مليون يورو سنويا.. نادي النصر السعودي يعلن رسميا التعاقد مع كريستيانو رونالدو (صور)

أعلن نادي النصر السعودي لكرة القدم مساء اليوم الجمعة التعاقد مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لموسمين اثنين.

ونشر النادي على حسابه على موقع “تويتر” صورة للاعب البرتغالي يحمل قميص الفريق ، موضحا أن التوقيع على صفقة الانتقال تم في العاصمة الاسبانية مدريد. وتقرر أن يرتدي الفائز بالكرة الذهبية 5 مرات الرقم “7” خلال فترة لعبه مع الفريق السعودي.

وأكد رونالدو استعداده للتجربة الجديدة قائلا “إنني متشوق لتجربة دوري كرة قدم جديد في دولة مختلفة، الرؤية التي يعمل بها نادي النصر ملهمة جدا وأنا متحمس للانضمام لزملائي بالفريق لنقوم سويا بمساعدة الفريق لتحقيق المزيد من النجاحات”.

من جهته قال مسلي آل معمر رئيس مجلس إدارة نادي النصر إن هذه الصفقة “هي أكبر من مجرد كتابة فصل تاريخي جديد (..) هذا اللاعب مثال أعلى لجميع الرياضيين والشباب على مستوى العالم وبوجوده في النصر سنمضي قدما لتحقيق المزيد من النجاحات للنادي والرياضة السعودية وللأجيال القادمة”.

ولم يشر النادي إلى قيمة الصفقة بينما ذكرت وسائل إعلام عربية ودولية أن رونالدو انتقل الى الدوري السعودي مقابل 200 مليون يورو في السنة ، مع تضمين الصفقات التجارية.

وبات رونالدو لاعبا حرا بعد فسخ تعاقده مع مانشستر يونايتد الإنجليزي الشهر الماضي، وأثيرت بعدها تكهنات حول موافقة اللاعب على عرض سخي من النصر السعودي.

وبدأت مسيرة رونالدو في سبورتنغ لشبونة، لعب بعدها لأندية مانشستر يونايتد وريال مدريد ويوفنتوس قبل أن يعود إلى مانشستر في ولاية ثانية، ومن ثم التوجه للعاصمة السعودية الرياض.

وحصد رونالدو مع البرتغال لقبي كأس أوروبا 2016 ودوري الأمم الأوروبية 2019، كما تو ج بخمسة ألقاب لدوري أبطال أوروبا منها 4 مع ريال مدريد الإسباني ويعد الهداف التاريخي للبطولة.

الوسوم

اترك تعليقاً

مقالات ذات صلة

لا يمكنك نسخ هذا المحتوى

إغلاق