سياسة

السفياني يضع إمكانيات جماعة شفشاون لتشجيع الصناع التقليدين على التعريف بمنتوجاتهم

أثنى محمد السفياني، رئيس المجلس الجماعي لشفشاون، على معرض منتجات الصناع التقليدية المحلية والتي إنطلقت فعالياته بمدينة شفشاون يوم الجمعة 26 يناير 2018 بساحة وطاء الحمام والمنظم من طرف جمعية لإتحاد الصناع التقليديين بمشاركة كل من جماعة شفشاون وغرفة الصناعة التقليدية و مندوبية الصناعة التقليدية بشفشاون.

وأكد السفياني خلال جولته بالمعرض، أن جماعة شفشاون مستعدة من أجل إنجاح هذا المعرض من خلال توفير جميع امكانياتها ووضعها رهن إشارة المعرض لتشجيع الصناع لبذل المزيد من المجهودات من أجل التعريف بالمنتوج المحلي وكذلك مواصلة مثل هذه التظاهرات التي تعرف بالصناعة التقليدية والمنتجات المجالية .

ويعرف هذا المعرض عرض 10 أروقة للمنتوجات المحلية بمشاركة كل من تعاونية أعشاب شفشاون وتعاونية باب الشاون وتعاونية منتزه بوهاشم لتربية النحل وإنتاج العسل واتحاد جمعيات دردارة والصناعات الجليدية وزليج البلدي وتزيوق على الخشب والخياطة اليدوية لملابس النساء.

وبهذه المناسبة قام محمد السفياني رئيس الجماعة بزيارة ميدانية للمعرض في يومه الثاني السبت 27 يناير 2018 الإطلاع على الأروقة المعروضة إذ كان في إستقباله أعضاء المجلس الإداري للجمعية المنظمة، كما إطلع عن قرب على جميع المنتجات التي تم عرضها.

الوسوم

مقالات ذات صلة

لا يمكنك نسخ هذا المحتوى

إغلاق