سلايدر الرئيسيةسياسةشفشاون

للاطلاع على تفعيل اتفاقية ب5 ملايين درهم.. عامل إقليم شفشاون يزور مستشفى محمد الخامس

للاطلاع على تفعيل اتفاقية شراكة بين المجلس الإقليمي لشفشاون والمبادرة الوطنية للتنمية البشرية، قام  عامل إقليم شفشاون، محمد ودان العلمي، اليوم الجمعة، مرفوقا برئيس المجلس الإقليمي بزيارة ميدانية للمستشفى الإقليمي محمد الخامس بشفشاون.

ويقدر الغلاف المالي لهذه الاتفاقية ب 5 ملايين درهم، حيث تهم تعيين 20 ممرض (ة)،  5 منهم بالمستشفى الإقليمي لمستشفى محمد  الخامس بشفشاون، و 15 آخرين سيتم تعيينهم بالمراكز الصحية القروية، بالإضافة إلى تعيين 10 مضيفات الإستقبال بالمستشفى الإقليمي محمد الخامس، لتحسين إستقبال المواطنين.

وفي ختام هذه الزيارة، أكد عامل إقليم شفشاون محمد العلمي ودان، على ضرورة التعامل الجيد خلال في استقبال المواطنين، وحسن توجههم حتى يتلقوا الخدمات الصحية اللازمة، كما شدد من خلال حديثه مع حراس الأمن والمضيفات على ضرورة التعامل بكل لطف ولباقة مع المواطنين الوافدين على المستشفى.

وتهدف هذه الإتفاقية السالفة الذكر لحل النقص من العنصر البشري، سواء على مستوى مستشفى محمد الخامس بمدينة شفشاون، أو على مستوى المراكز الصحية القروية بإقليم شفشاون ، وذلك في انتظار حلول عملية خاصة ما يتعلق بالاطباء حيث سيلجئ مجلس إقليم شفشاون والمبادرة الوطنية للتنمية البشرية ممثلة وفي عمالة شفشاون، إلى عقد شراكات مع أطباء في القطاع الخاص لتغطية الخصاص في المستشفى بالمدينة والمراكز القروية.

الوسوم

اترك تعليقاً

مقالات ذات صلة

لا يمكنك نسخ هذا المحتوى

إغلاق