سلايدر الرئيسيةكوكتيل

مجموعة CDG تضع أكثر من 8000 سرير فندقي رهن تصرف السلطات لدعم جهود مكافحة كورونا

أعلنت مجموعة صندوق الإيداع والتدبير، اليوم الخميس، عن تعبئة أكثر من 8000 سرير متاح ضمن أصولها المختلفة في دعم الجهود الوطنية الرامية إلى مكافحة انتشار فيروس كورونا.

وأوضحت المجموعة، في بلاغ لها، أن “مجموعة صندوق الإيداع والتدبير تؤكد انخراطها الكامل في زخم التضامن الوطني الذي أطلقه الملك محمد السادس، من خلال تعبئة أكثر من 8000 سرير متاح ضمن أصولها المختلفة في خدمة الجهود الوطنية الرامية إلى مكافحة انتشار فيروس كورونا”.

وهكذا تعبئ المجموعة، عبر فرع السياحة بالمجموعة “مضايف”، أكثر من 4000 سرير فندقي موزعة على 12 مدينة عبر ربوع المملكة.

وبالإضافة إلى ذلك، يضيف المصدر، يوفر صندوق الإيداع والتدبير-التنمية، فرع التنمية المجالية بالمجموعة، حوالي 3500 سرير في إقاماته الجامعية المتواجدة بمدن الرباط والدار البيضاء ومكناس والجديدة، مشيرا إلى أن مراكز الاصطياف التابعة للصندوق توفر ما يقرب من 450 سريرا موزعة على مدن مراكش والجديدة وإفران وبوزنيقة وفاس وريستنغا والسعيدية.

وختم البلاغ بأن المجموعة، بعد مساهمتها المباشرة بمبلغ مليار درهم في الصندوق الخاص لتدبير جائحة فيروس كورونا وتعبئة جميع موظفيها عن طريق التبرع من رواتبهم لفائدة هذا الصندوق، تؤكد التزامها بتسخير جميع مواردها البشرية والمادية والمالية خدمة للجهود الوطنية، بما يسهم في مكافحة انتشار وباء كوفيد-19 وآثاره على الاقتصاد الوطني، مع ضمان استمرارية أنشطتها ومهامها باعتبارها جهة موثوقا بها في خدمة المصلحة العامة ومصلحة المواطن.

اترك تعليقاً

مقالات ذات صلة

لا يمكنك نسخ هذا المحتوى

إغلاق