تطوانسلايدر الرئيسيةطنجة أصيلةملاعب

هزيمة اتحاد طنجة أمام برشيد.. والمغرب التطواني ينزل رسميا للقسم الثاني

سقط فريق المغرب التطواني رسميا للقسم الوطني الثاني بعد هزيمته مساء اليوم أمام ضيفه نهضة بركان بـثلاثة أهداف لهدفين، برسم الجولة الأخيرة للبطولة الوطنية.

وكانت حظوظ المغرب التطواني في البقاء بين أرجل لاعبيه قبل انطلاق الجولة الأخيرة، وحتى في حالة الهزيمة فإنه كان يمكنه البقاء بناء على حالات حسابية عدة، إلا أن كل نتائج الجولة الأخيرة من البطولة ساهمت في سقوط الفريق التطواني.

ووجد المغرب التطواني نفسه متأخرا في الدقيقة 19 من الشوط الأول أمام بركان، بعد هدف آلان تراوري، إلا أن هشام الخلوة عدل النتيجة قبيل نهاية الشوط الأول.

وجاءت احداث الشوط الثاني قاسية للفريق التطواني بعد أن أضاف يوسف الزغودي الهدف الثاني لبركان مع بداية الشوط الثاني، ثم إلغاء هدف من وضعية تسلل للتطوانيين، قبل أن يطلق حذراف رصاصة الرحمة على التطوانيين بعد تسجيله الهدف الثالث في الدقيقة 75.

ولم ينفع هدف تقليص الفارق الذي سجله الفريق البركاني في مرماه في الدقيقة 86 في تغيير الوضع، مع تعادل واد زم مع نهضة زمامرة وفوز يوسفية برشيد على حساب اتحاد طنجة، وهي النتائج التي كانت كفيلة بالإطاحة بتطوان من القسم الأول.

من جانبه أنهى اتحاد طنجة البطولة الوطنية في المركز 8 بعد هزيمته في المباراة الشكلية له أمام برشيد بهدف سجله أسامة حفاري في الدقيقة 48، الذي ورغم حالة الطرد التي تعرض لها إلا أنه حافظ على نتيجة الفوز التي نقلته من المركزين المؤديين للقسم الثاني رفعته للمركز 14 الذي ضمن له البقاء في قسم الصفوة.

الوسوم

اترك تعليقاً

مقالات ذات صلة

لا يمكنك نسخ هذا المحتوى

إغلاق