سلايدر الرئيسيةطنجة أصيلةمجتمع

اتهام ابن أستاذ جامعي بالإعتداء وتكسير أسنان فتاة بطنجة.. ووكيل الملك يدخل على الخط

أمر وكيل الملك بابتدائية طنجة أمس الأربعاء، بالقبض على ابن أستاذ جامعي بتطوان ، في قضية اعتداء ضحيتها  فتاة، بعد توقيفه متلبسا في حالة سكر علني.

وأكدت الضحية، في محضر الاستماع، أن الاعتداء وقع مساء أمس الأربعاء، بحي المصلى، وبينما كانت رفقة أمها تركبان طاكسي من حجم صغير، وركب بعدهما  شاب في العشرينيات، يتبين من خلال تصرفاته أنه في حالة سكر.

وأفادت الضحية، أنها خلال حديثها الخاص مع أمها، هاج الشاب العشريني الذي يتابع دراسته بكلية طب الأسنان، (هاج) عليهما بعد أن ظن أن الكلام الذي بين الأم وابنته يدور حوله، اذ قام بتوجيه عبارات خادشة بالحياء، قبل أن يتطور الأمر ويقوم بالإعتداء على الفتاة  وتكسير بعض أسنانها.

وأضافت الضحية، أن المعني بالأمر قام بالهروب من الطاكسي بعد أن قام بتكسير بعض أسنان الفتاة العشرينية، إلا أن أمها  ظلت تصرخ بالشارع العام وتطلب النجدة إلى حين تدخل بعض المارة الذين حاصروه قرب مقر غرفة الصناعة التقلدية السابق، إلى حين قدوم عناصر الشرطة الذين اقتدوه نحو ولاية الأمن من أجل التحقيق معه.

وذكرت الضحية في تصريح ل”شمالي”، أن محضر الاستماع يتضمن اعتراف المعتدي بسكره العلني لدى الضابطة القضائية بطنجة، إذ قرر نائب وكيل الملك بعد الإستماع للطرفين وضع المتهم بالإعتداء على الفتاة تحت الحراسة النظرية إلى حين تقديمه لوكيل الملك غدا الجمعة، ومطالبته تحديد الضرر الحاصل للضحية بناء على خبرة طبية، لتكييف المتابعة.

الوسوم

مقالات ذات صلة

لا يمكنك نسخ هذا المحتوى

إغلاق