المضيق الفنيدقسلايدر الرئيسيةمجتمع

عامل المضيق-الفنيدق يترأس اجتماعا لمواجهة الاحتكار في السلع

انعقد اليوم السبت بمقر عمالة المضيق – الفنيدق اجتماع لتتبع سبل التنفيذ والتفعيل المحلي لحزمة الإجراءات المتخذة على الصعيد الوطني للحد من آثار فيروس كورونا المستجد (كوفيد 19).

وأكد عامل عمالة المضيق – الفنيدق، ياسين جاري، في كلمة خلال الاجتماع، الذي تميز بحضور السلطات المحلية والأمنية ورؤساء المجالس المنتخبة والمصالح الخارجية، أن مصالح العمالة تعمل على تنزيل سلسلة الإجراءات المتخذة عبر تعزيز المراقبة الصحية وضمان تموين الأسواق.

وطالب السيد جاري جميع المتدخلين بضرورة الانخراط في تنفيذ التدابير الضرورية لتحسين ظروف الصحة والسلامة داخل الأسواق والفضاءات العمومية، مع خلق لجان للمراقبة والتحسيس على مستوى المرافق المفتوحة للعموم، وإشراك المجتمع المدني في توعية الساكنة لاتخاذ الاحتياطات اللازمة لتفادي الإصابة بالعدوى.

في هذا السياق، أشار إلى أن السلطات ستواجه المضاربة والاحتكار وكل الممارسات “المشينة” التي تستهدف المواطنين، مجددا التأكيد على العمل على تزويد الأسواق ونقط البيع بالسلع والمواد الاستهلاكية خلال الأشهر الثلاثة المقبلة.

من جانبه، ذكر ممثل المندوبية الإقليمية لوزارة الصحة بالإجراءات المتخذة على مستوى العمالة لاستقبال والتكفل بالحالات المشتبه في إصابتها بفيروس (كوفيد 19)، مبرزا أن الوضع حاليا “عادي” على مستوى العمالة.

الوسوم

اترك تعليقاً

مقالات ذات صلة

لا يمكنك نسخ هذا المحتوى

إغلاق