سياسة

التعادل الإيجابي يحسم موقعة اتحاد طنجة والرجاء البيضاوي

حسم التعادل الإيجابي مواجهة القمة بين اتحاد طنجة والرجاء البيضاوي برسم الجولة الرابعة من البطولة الوطنية لكرة القدم، في مباراة عرفت الكثير من القيل والقال بخصوص التحكيم.
 
المباراة التي احتضنها ملعب طنجة الكبير، وسط حضور جماهيري ضعيف على غير عادة الجماهير الطنجاوية في مثل هذه المواجهات الكبرى، في مقابل حضور وازن من الجماهير الرجاوية، عرفت تفوق فريق الرجاء أداء ونتيجة في شوطها الأول، بعد أن افتتح شاكير التسجيل للفريق الضيف في الدقيقة 23.
 
واستمرت هذه النتيجة إلى نهاية الشوط الذي عرف احتجاجات كبيرة من طرف الجماهير الطنجاوية على حكم اللقاء بعد ارتكابه لأخطاء أثرت على السير السليم للمباراة.
 
شوط مباراة الثاني بدأه الفريق المضيف بقوة بغية العودة في المباراة، وتمكن من السيطرة على بعض أطواره، وفي الدقيقة 54 تمكن المهدي النغمي من تسجيل هدف التعادل بعد تمريرة مميزة من الجناح أحمد حمودان، وهي النتيجة التي انتهت عليها المباراة.
 
بهذه النتيجة ارتقى فريق اتحاد طنجة للمركز الثالث بشكل مؤقت برصيد 6 نقاط من ثلاث تعادلات وفوز واحد، في الوقت الذي تنتظره مواجهة صعبة في الجولة الخامسة امام فريق الكوكب المراكشي خارج الديار.

الوسوم

اترك تعليقاً

مقالات ذات صلة

لا يمكنك نسخ هذا المحتوى

إغلاق