الضفة الأخرىسلايدر الرئيسية

حكومة جبل طارق تشرع في بناء منشأة لإجراء اختبارات الكشف عن “كورونا” دون النزول من السيارة

وافقت حكومة جبل طارق ببناء منشأة لهيئة جبل طارق للصحة لإجراء اختبارات الكشف عن فيروس كورونا دون الحاجة إلى الخروج من السيارة ، حيث من المتوقع تشغيل هذا المنشأة المؤقتة في غضون بضعة أيام.

وقد أذنت الحكومة بتوجيه جزء من هذا الموقع إلى هذا المرفق التابع لهيئة جبل طارق الصحية حيث يمكن اختبار المرضى من أجل اكتشاف فيروس كورونا / COVID-19 دون الخروج من السيارة. حيث من المخطط أيضًا ، بنفس الطريقة ، إجراء اختبارات الدم في المستقبل القريب على الأشخاص الذين تم الاشتباه فيهم.

وقال بلاغ للحكومة، إن الإجراء سيطبق على المرضى الذين سيتم الاشتباه بمرضهم بفيروس كورونا، حيث سيخضعون لاختبار الفحص في المنشأة الجديدة، حيث لن يُطلب من هؤلاء الأشخاص مغادرة السيارة،  بعد تقديم بيانات التحقق اللازمة لتعيينهم، سيتم أخذ العينة أثناء انتظارهم. بعد ذلك ، سيتم معالجة العينة كالمعتاد.

وستعمل هيئة صحة جبل طارق بجد لمعالجة الاختبارات في هذا المنشأة قبل نهاية شهر مارس ، ولكن في الوقت الحالي يتم إرسال العينات إلى لندن، حيث يرتدي موظفو هيئة جبل طارق الصحية مآزر وقفازات وأقنعة واقية، حسب البلاغ ذاته.

وأضاف البلاغ، أن اختبار الأشخاص في سياراتهم الخاصة سيمكن من حمايتهم من التلوث [الفيروسي] الذي قد يحدث بعد زيارتهم لمستشفى “سانت برنارد” بجبل طارق، مشيرا إلى أن المملكة المتحدة وكوريا الجنوبية وألمانيا قد طورت خدمات مماثلة، لكن طريقة الاختبار هذه هي ابتكار في جبل طارق.

هذا النظام الجديد هو جزء من الأعمال التحضيرية للحكومة  وهيئة جبل طارق للصحة ، وخدمات جبل طارق للصحة العامة في مواجهة أسوأ السيناريوهات الممكنة ، لمواجهة التحديات التي تطرحها كورونا.

الوسوم

اترك تعليقاً

مقالات ذات صلة

لا يمكنك نسخ هذا المحتوى

إغلاق