اقتصادتطوان

انتخاب الحمامي على رأس الاتحاد الجهوي للجمعيات والتعاونيات الكهربائية بالشمال

أسفر الجمع العام التأسيسي للاتحاد الجهوي للجمعيات والتعاونيات الكهربائية، أمس الأربعاء 26 فبراير 2020، على انتخاب مكتب الاتحاد الجهوي برآسة محمد الحمامي وانتخاب المكتب المسير بكافة أعضائه بعد مناقشة مستفيضة للقانون الأساسي والمصادقة عليه

الجمع العام الذي انعقد بمقر غرفة التجارة والصناعة والخدمات بتطوات، حضره جل جمعيات الجهة الفاعلة في القطاع الكهربائي، كما حضره المندوب الإقليمي للصناعة التقليدية بمدينة تطوان والنائب الأول لغرفة الصناعة التقليدية  أحمد بوحدادة و سعيد الوهابي نائب الرئيس لنفس الغرفة وبرلماني سابق ومجموعة من أعضاء الغرفة وعدد من المتتبعين للشأن الجهوي.

وقال رئيس الاتحاد الجهوي، في تصريح ل”شمالي”. أن الجمع العام مر في جو يطبعه التفاهم والوآم تغلب عليه المصلحة العامة والسير بالقطاع إلى الأمام وتنظيمه وتكوين المنضوين تحته.

وعبر الحمامي عن شكره للجمعيات الحاضرة على الثقة التي حظي بها من طرف الجميع كما تمت قراءة البرقية إلى الملك محمد السادس ، معربين فيها عن تشبتهم بثوابت الأمة وعازمين ومتعاهدين على السير وراء ملك البلاد وحامي الملة والدين من أجل تنمية الوطن وتنفيذ البرامج والمشاريع التي يعطي انطلاقتها  الملك محمد السادس .

الوسوم

اترك تعليقاً

مقالات ذات صلة

لا يمكنك نسخ هذا المحتوى

إغلاق