سياسةوزان

جماعة وزان ترفض تحميلها مسؤولية مخلفات أشغال صفقة تطهير السائل

رفضت جماعة وزان، تحميلها مسؤولية عمليات الحفر التي تقوم بها المقاولة نائلة صفقة التطهير السائل، ببعض شوارع المدينة، مما رافقه مشاكل مرتبطة بالسير والجولان.

 جماعة وزان التي أصدرت بيانا بخصوص الموضوع، وحصل “شمالي” على نسخة منه، أوضحت أن صفقة تطهير السائل تم البدئ بتنفيذها من طرف المكتب الوطني للكهرباء والماء الصالح للشرب، قطاع الماء في شخص المديرية الجهوية بطنجة، بهدف ضخ المياه العادمة من منطقة واد الرحى عبر محطتي للضخ إلى محطة التصفية بمنطقة جرارة بطريقة الرباط.

وأشار بيان الجماعة أن دفتر التحملات الخاص بالمشروع يتضمن بين بنوده إرجاع حالة الملك العمومي إلى ما كانت عليه قبل بداية الأشغال، معتبرة أن دور الجماعة يقتصر على تتبع الأشغال واحترام بنود دفتر التحملات.

 ولفتت جماعة وزان أنها قامت بعدة اجتماعات ومراسلات مع المقاولة نائلة الصففة وكذا مع المدير الجهوي للمكتب الوطني للماء الصالح للشرب وأيضا مع عامل إقليم وزان وباشا المدينة، في الفترة الممتدة من 26 فبراير 2018 و18 يناير 2019، من أجل إيجاد حل لهذه الوضعية، مؤكدة في نفس الوقت أنها ستواصل مجهوداتها لإتمام إنجاز هذا المشروع وفق احترام بنود دفتر التحملات.

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

لا يمكنك نسخ هذا المحتوى

إغلاق