سياسة

طنجة تحتضن ثاني حدث رياضي عالمي في ظرف أسبوع

تحتضن مدينة طنجة يوم السبت 18 غشت، البطولة العالمية لفنون القتال المختلط “بريف 14″، بمشاركة نخبة من ألمع الرياضيين، يتقدمهم البطل المغربي عثمان أبو زعيتر.
 
البطولة العالمية ستعرف خوض البطل المغربي لأولى نزالاته على الأراضي المغربية، حيث يشارك في البطولة البرازيلي فيلبي إيفرين والإيطالي دانييل بيلو والأمريكي سيدني ويلر الكندي جيريمي والإيطالي وغيرهم من أبطال فنون القتال.
 
وكان منظمو الدورة قد أعلنوا عن جدول المباريات، حيث تم برمجة لقاء أبو زعيتر والصربي دانيال كوكورا كآخر نزال في السهرة، على أن تسبقه مجموعة من النزالات القوية أبرزها النزال في وزن الريشة بين الكندي جيريمي كينيدي، صاحب السجل الحافل بـ11 انتصارا مقابل تعادل وحيد، والإيطالي دانييل بيلو، صاحب عشرة انتصارات وتعادل وحيد مقابل هزيمتين.
 
يشار إلى أن البطولة العالمية لفنون القتال المختلط “بريف 14″، تعتبر الأولى من نوعها في القارة الإفريقية، حيث تنظم برعاية الملك محمد السادس، كما أنه من المرتقب أن تنظم منظمة Brave، سبع أمسيات عالمية أخرى، في العام الحالي، وذلك بكل من كولومبيا، الإمارات العربية المتحدة، باكستان، البحرين، المملكة العربية السعودية، جنوب إفريقيا والهند.

مقالات ذات صلة

لا يمكنك نسخ هذا المحتوى

إغلاق