سياسة

فاخر يستدعي خمسة من لاعبي تطوان وطنجة والحسيمة لمعسكر منتخب المحليين

وجه الناخب الوطني محمد فاخر، مدرب منتخب الاعبين المحليين، الدعوة إلى 5 لاعبين من فرق المغرب التطواني واتحاد طنجة وشباب الحسيمة، ضمن 28 لاعبا يمثلون 11 فريقا بالبطولة الوطنية الاحترافية لكرة القدم للدخول في معسكر إعدادي قصير بمدينة الجديدة استعدادا لتصفيات المنطقة الأولى المؤهلة لنهائيات كأس امم افريقيا المقرر ان تحتضنها رواندا مطلع العام المقبل.

واستدعى فاخر لاعبين من فريق المغرب التطواني وآخرين من فريق اتحاد طنجة للمعسكر، إضافة إلى لاعب من فريق شباب الريف الحسيمي، ويتعلق الأمر بأنس لمرابط وعبد العظيم خضروف من فريق الحمامة البيضاء، وزكريا الملحاوي وعبد الغني معاوي من فارس البوغاز، إضافة إلى ممثل الفريق الريفي عبد الصمد المباركي.

ويدخل منتخب المغرب للمحليين معسكرا اعداديا لمدة أربعة أيام في مدينة الجديدة في الفترة بين 27 و30 سبتمبر ايلول الحالي على أن يقيم معسكرا اعداديا ثانيا بين 14 و17 أكتوبر تشرين الاول قبل السفر إلى تونس.

وتحتضن تونس إياب تصفيات منطقة شمال افريقيا بين 19 و25 أكتوبر حيث تلعب تونس مع ليبيا في اليوم الأول على أن تلتقي ليبيا مع المغرب يوم 22 أكتوبر ثم مباراة تونس مع المغرب في اليوم الأخير.

ويتصدر منتخب المغرب ترتيب هذه المجموعة برصيد أربع نقاط من فوز على ليبيا وتعادل مع تونس ذهابا بالدار البيضاء بينما لدى ليبيا ثلاث نقاط مقابل نقطة واحدة لتونس.

ويتأهل أول وثاني هذه المجموعة إلى نهائيات بطولة افريقيا للاعبين المحليين التي تستضيفها رواندا بين 16 يناير كانون الاول والسابع من فبراير شباط 2016.

وفيما يلي قائمة المنتخب المغربي للمحليين:

زهير لعروبي وعبد اللطيف نصير وإبراهيم النقاش ويوسف رابح و رشيد حسني ومحمد أوناجم (الوداد البيضاوي) عادل كروشي ومحمد أولحاج وأحمد جاحوح وعبد الكبير الوادي ويوسف القديوي (الرجاء البيضاوي) عبد الرحمن الحواصلي ومروان سعدان وعبد السلام بنجلون ومراد باتنة (الفتح الرباطي) أمين البورقادي وجواد الياميق ورشيد تيبركانين (أولمبيك خريبكة) عبد الرحيم الشاكر والمهدي النغمي (الجيش الملكي) أنس لمرابط وعبد العظيم خضروف (المغرب التطواني) زكريا الملحاوي وعبد الغني معاوي (اتحاد طنجة) يوسف أكردوم (الدفاع الحسني الجديدي) عبد الصمد المباركي (شباب الريف الحسيمي) عبد العالي المحمدي (نهضة بركان) أشرف بن الشرقي (المغرب الفاسي).

الوسوم

اترك تعليقاً

مقالات ذات صلة

لا يمكنك نسخ هذا المحتوى

إغلاق