تطوانسلايدر الرئيسيةمجتمع

“بسبب قضية تتعلق بالضرب المفضي للموت”.. توقيف شخصين بمدينة تطوان

تمكنت عناصر الشرطة القضائية بولاية أمن تطوان، أول أمس الثلاثاء 10 نونبر الجاري، من توقيف شخصين يبلغان من العمر 21 و34 سنة، من ذوي السوابق القضائية، وذلك للاشتباه في تورطهما في قضية تتعلق بالسرقة المقرونة بالضرب والجرح المفضي للموت وهتك العرض باستعمال العنف.

وحسب بلاغ لولاية أمن تطوان، فإن مصالح الشرطة القضائية بمدينة تطوان كانت قد باشرت بتاريخ 30 أكتوبر المنصرم، إجراءات معاينة جثة شخص تحمل آثار اعتداء جسدي بمنطقة خلاء بنفس المدينة، قبل أن تقود الأبحاث والتحريات الميدانية من تشخيص هوية الضحية، علاوة على تحديد هوية المشتبه فيهما وتوقيفهما.

وتشير المعلومات الأولية للبحث، إلى أن المشتبه فيهما كانا يتواجدان رفقة الضحية بمسرح الجريمة، حيث أقدما على تعريضه لهتك العرض والسرقة وللضرب والجرح بواسطة السلاح الأبيض مما تسبب في وفاته، وذلك لأسباب تجري الأبحاث والتحريات لتحديد دوافعها الحقيقة.

وقد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيهما تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات وخلفيات هذه القضية، وكذا تحديد كافة الأفعال الإجرامية المنسوبة للمعنيين بالأمر.

الوسوم

اترك تعليقاً

مقالات ذات صلة

لا يمكنك نسخ هذا المحتوى

إغلاق