كوكتيل

طنجة.. احتفاء بالتلاميذ المتفوقين خلال الأسدوس الأول بالثانوية التأهيلية ابن بطوطة

نظمت إدارة الثانوية التأهيلية ابن بطوطة بشراكة مع جمعية أباء وأمهات وأولياء التلاميذ احتفالا يروم لترسيخ ثقافة التفوق، والتميز والاستحقاق، وسط التلميذات والتلاميذ، ولتثمين منجزاتهم وتشجيعهم على مواصلة التنافس التربوي الشريف، وخلق الدافعية لديهم للسير قدما في مسيرتهم التعليمية.

وقال الدكتور أحمد الزياني رئيس المكتب المسير لجمعية أباء وأمهات وأولياء تلاميذ الثانوية التأهيلية ابن بطوطة، إن هذا الحفل التكريمي يتجاوز الطابع الاحتفالي إلى المساهمة في خلق جيل من الشباب، حامل لفكر متشبع بثقافة التفوق والإبداع والاستحقاق، ويعتبر أيضا فرصة سانحة لتثمين الجهود المبذولة من طرف الأساتذة الكرام والأطر الإدارية لتحقيق الجودة والتميز في ثانويتنا ابن بطوطة.

وعبر رئيس جمعية أباء وأمهات تلاميذ الثانوية التأهيلية ابن بطوطة، عن افتخار واعتزاز المكتب المسير للجمعية بهذه النتائج التي حققها المحتفى بهم، وعن سعادتهم بتواجدهم وسط هذه الفئة المتميزة من التلميذات والتلاميذ، مغتنما هذه المناسبة ليهنأ كل التلاميذ والتلميذات وكذا الأطر التعليمية والإدارية على الجهود التي بذلوها والتي توجت بتحقيق نتائج جد مشرفة خلال الأسدوس الأول من السنة الدراسية الحالية.

وأضاف، أن هذه المناسبات هي فرصة للاحتفاء بالنتائج الرائعة لأبنائنا، والوقوف بابتهاج أمام ثماره الباعثة على الأمل والتفاؤل، والتي تمنحنا بدون شك موعـدًا للشعور بالفرحة والاعتزاز بالمدرسة العمومية وبثانويتنا ابن بطوطة على الخصوص .

من جهته عبر الأستاذ عثمان النجار أستاذ مادة الفلسفة نيابة عن جميع الأطر التربوية والإدارية بالثانوية عبر عن اعتزازه بالنتائج المحققة من طرف التلاميذ وأثنى على جميع المتدخلين في العملية التربوية من أساتذة وإداريين جمعية أباء التلاميذ.

كما شكر كل من ساهم في تنظيم هذا الحفل الرائع الذي سيكون له أثر إيجابي وسيشكل دفعة قوية لكل التلاميذ لمضاعفة الجهود قصد بلوغ مراتب مشرفة.

اترك تعليقاً

مقالات ذات صلة

لا يمكنك نسخ هذا المحتوى

إغلاق