سلايدر الرئيسيةملاعب

اتحاد طنجة يطيح بالمولودية الوجدية ويحجز مقعدا في ثمن نهائي كأس العرش

حجز فارس البوغاز، بطاقة التأهل لدور الستة عشر من مسابقة كأس العرش، بعد إطاحته بفارس الشرق بثلاثية بيضاء، في المباراة التي اقيمت على أرضية ملعب ابن بطوطة.

وكانت أهداف فارس البوغاز واضحة من هذه المباراة، إذ سعى أولا لتجاوز النتيجة القاسية التي مني بها في الجولة الماضية من البطولة الوطنية، حسن سقط بالأربعة أمام مضيفه نهضة زمامرة، وعمل كذلك على استغلال الوضعية المزرية التي يعيشها مولودية وجدة خلال الجولات الألى من هذا الموسم.

واستغل أصحاب الأرض النقص العددي في صفوف منافسهم بسرعة، بعد طرد المدافع عبد الله خفيفي في الدقيقة 29، لعرقلته أكسيل مايي المنفرد، وتمكنوا من افتتاح التسجيل في حدود الدقيقة 33 من ضربة جزاء، نفذها المهاجم الغابوني، الذي اصطاد بنفسه ضربة الجزاء وحولها في مرمى الوجديين معلنا عن التقدم.

وفي الشوط الثاني سيضيف اتحاد طنجة هدفا ثانيا بأقدام المتألق محمد الشيبي، الذي انفرد بالحارس السابق لاتحاد طنجة مروان فخر، ووضع الكرة في شباكه في الدقيقة 56.

وقبل إعلان الحكم عن نهاية المباراة، سيضيف فوزي عبد المطلب الهدف الثالث لاتحاد طنجة، معلنا عن تعافي فريقه بسرعة من الهزيمة أمام زمامرة، الذي سيكون في انتظار الفائز من مواجهة الجيش الملكي والاتحاد الرياضي التوركي في الدور ثمن النهائي.

الوسوم

اترك تعليقاً

مقالات ذات صلة

لا يمكنك نسخ هذا المحتوى

إغلاق