سلايدر الرئيسيةسياسةطنجة أصيلة

للتفاوض مع وزارة الداخلية.. مجلس جماعة طنجة يؤجل المصادقة على عقد التدبير المفوض لمرفق النظافة

صادق المجلس الجماعي لمدينة طنجة، اليوم الجمعة 19 فبراير 2021 في إطار الجلسة الثانية من دورته العادية لشهر فبراير 2021م على تأجيل المصادقة على عقد التدبير المفوض المرفق النظافة وجمع النفايات المنزلية والمشابهة لها بمدينة طنجة المنطقة أ “طنجة الغربية”، وعقد التدبير المفوض المرفق النظافة وجمع النفايات والمشابهة لها بمدينة طنجة المنطقة ب “طنجة الشرقية”.

ويأتي هذا التأجيل في سياق إعطاء مدة إضافية للمكتب المسير للمجلس الجماعي لطنجة من أجل التفاوض حول الدعم المالي الممكن تقديمه للجماعة من طرف وزارة الداخلية، بسبب المبلغ المالي الكبير الذي يحتاجه عقد التدبير المفوض لمرفق النظافة.

في حين أجل المصادقة على تعديل كناش التحملات الخاص بالمحلات التجارية الملحقة بسوق الجملة للخضر والفواكه، وكذا  تأجيل المصادقة على تعديل دفتر الشروط والتحملات الخاص بإحداث وتجہیز وتدبير وحدتين للتخزين والتبريد بسوق الجملة للخضر والفواكه، و تأجيل المصادقة على تعديل دفتر الشروط والتحملات الخاص باستغلال المرافق الخدماتية بسوق الجملة للخضر والفواكه.

وصادق المجلس الجماعي كذلك على تأجيل اجراء تحويلات بالميزانية، وكذا عرض حصيلة تدبير جماعة طنجة خلال الولاية الانتدابية 2015-2021.

وفي سياق متصل، صادق المجلس الجماعي على  على النظام الداخلي للمجزرة الجماعية، وكذا المصادقة على دفتر الشروط الخاص ببناء وتجهيز واستغلال المحلات المهنية الملحقة بالمجزرة الجماعية، والمصادقة على دفتر الشروط والتحملات الخاص بمرفق نقل اللحوم.

الوسوم

اترك تعليقاً

مقالات ذات صلة

لا يمكنك نسخ هذا المحتوى

إغلاق