اقتصادسلايدر الرئيسيةطنجة أصيلة

“نقل النفايات الصناعية” للمطرح الجديد يجمع عمدة طنجة مع “عمار الشماع” و”عادل الرايس”

استقبل “محمد البشير العبدلاوي” رئيس المجلس الجماعي لمدينة طنجة، رئيس الاتحاد العام لمقاولات المغرب بجهة الشمال، “عادل الرايس”، و ممثلي جمعية المنطقة الصناعية امغوغة بطنجة  AZIT، التي يرأسها “محمد عمار شماع” ، من أجل مدارسة بعض المشاكل المرتبطة بتقديم الخدمات العمومية بهذه المنطقة ، وذلك يومه الجمعة 29 يناير 2021، بمقر جماعة طنجة.

وحسب موقع جماعة طنجة،  فإن اللقاء تدارس من خلاله الطرفان مختلف الإشكالات التي تعرفها المنطقة الصناعية طنجة -امغوغة- فيما يخص كل من خدمة الإنارة العمومية والنظافة وسبل معالجة النفايات، وطرق تعزيز وتجويد هذه الخدمات، إضافة إلى معضلة النفايات الصناعية وطرق نقلها إلى المطرح الجديد، لما تتطلبه هذه الأخيرة من وسائلَ وطرقِ نقلٍ خاصة.

 أكد الرئيس العبدلاوي على أن المصالح الجماعية في مساعي دائمة لتجويد هذه الخدمات العمومية بانتظام واضطراد، خاصة في مثل هذه المناطق باعتبارها فضاءات تعرف حركية كبيرة للعمال، في أفق البحث عن الصيغ الممكنة لنقل النفايات الصناعية بتنسيق مع الجمعية ومع كافة الفاعلين في هذا المجال بصورة سليمة وسلسة.

ويأتي اللقاء حسب بلاغ للجماعة، تماشيا مع منهجية التواصل والانفتاح التي تنهجها جماعة طنجة مع مختلف الفعاليات والهيئات، خاصة المهنية منها، وبهدف مواكبتها لحركية وانتعاش النشاط التجاري والصناعي داخل المدينة.

الوسوم

اترك تعليقاً

مقالات ذات صلة

لا يمكنك نسخ هذا المحتوى

إغلاق