سلايدر الرئيسيةسياسةشفشاون

نائب رئيس جماعة شفشاون: هناك محاولات لتبخيس عمل المنتخبين في مواجهة الأمطار.. والجماعة تقوم بواجبها ومستعدة للتنسيق

اعتبر عبد الحميد مصباح، نائب رئيس جماعة شفشاون، أن الضجة المفتعلة حول عدم تدخل جماعة شفشاون والمنتخبين جراء هطول أمطار الخير الغزير هذه الأيام “بئيسة وتدعو للشفقة”، ولا يبررها سوى تعمد البعض تبخيس عمل المنتخبين والمجالس المنتخبة أو يظهرنا بمظهر العاجز وهذا أمر محزن ومؤسف في نفس الوقت لأنه بعيد عن الموضوعية وعن الإنصاف.
وأضاف مصباح، في تدوينة على حسابه الشخصي، أنه “لمن يتسائل عن دور الجماعة في هذه الأيام فأقول لهم أن الجماعة حاضرة كالعادة وتقوم بما عليها سواء تم التنسيق مع الجماعة أم لم يتم”.
وأشار نائب رئيس مجلس جماعة شفشاون، إلى أن “الكل يعلم أن مؤسسة الجماعة لا تتوفر على أعوان بكل حي مثل ما هو الحال بالنسبة للسلطة المحلية، لهذا عند حدوث أي أمر من هذا القبيل، جرت العادة أن تتصل السلطة بالجماعة بحكم أن هذا الأمر يدخل في اختصاصات هذه الأخيرة ويتم التنسيق والتعاون فيما يجب القيام به”.
وأكد المتحدث ذاته، أن “جماعة شفشاون قامت بالتدخل في العديد من النقط المتضررة بالمدينة ومحيطها والجماعة على استعداد للتنسيق والتدخل باستمرار كما أنها تضع كافة إمكانياتها رهن الإشارة في مثل هذه الظروف من فرق للتدخل وآليات كلما تطلب الأمر ذلك”.
الوسوم

اترك تعليقاً

مقالات ذات صلة

لا يمكنك نسخ هذا المحتوى

إغلاق