العرائش-القصر الكبيرمجتمع

رتل من الفيالق الجمركية بالقصرالكبير لتشييع جثمان والدة الكولونيل عبدالقادر البطاني

هند زرقان _ القصرالكبير

قام وفد رفيع المستوى مساء يوم الإثنين يضم أطرا من ضباط وأعوان ينتمون لإدارة الجمارك والضرائب الغير المباشرة العاملين بالوحدات الميدانية بتراب الجهة بخفر جثمان المشمولة بعفو الله ورحمته والدة الكولونيل الدكتور عبدالقادر البطاني القائد الجهوي للفيالق الجمركية بجهة طنجة تطوان الحسيمة من مدينة طنجة إلى مثواها الأخير حيث ووريث الثرى بمقبرة الرحمة بالقصرالكبير.

هذا الموكب الرسمي الذي ضم العشرات من المركبات الرباعية الدفع الحاملة للإشارات الضوئية إلى جانب سيارات أخرى تابعة للإدارة كذلك التحقت به بعد ذلك تضم مسؤولين حاليين وسابقين، إضافة إلى ممثلي الإدارة الترابية واعوان السلطة وعدد من عناصر الشرطة والأمن بالزي النظامي والمدني شكلوا سلسلة طوقت السيارة الحاملة لجثمان الفقيدة في لوحة جميلة.

كما ضم موكب التشييع أفرادا من الاسرة الصغيرة والكبيرة للفقيدة وكذا معارف وأصدقاء العائلة. وحين وصول الجثمان لمقبرة الرحمة، قامت فرقة مكونة من اعوان الجمارك بحمل المشمولة بعفو الله على الطريقة العسكرية إلى مكان الدفن; وبعد الانتهاء من المراسيم، تقدمت العناصر الجمركية لتقديم العزاء وتأدية التحية لقائدها الجهوي الكولونيل البطاني.

اترك تعليقاً

مقالات ذات صلة

لا يمكنك نسخ هذا المحتوى

إغلاق