سلايدر الرئيسيةسياسةطنجة أصيلة

الوالي امهيدية يدعو “أمانديس” للتعاون أكثر مع المنتخبين.. وبرنامج استثماري في انتظار “قرى طنجة-أصيلة”

دعا والي جهة طنجة تطوان الحسيمة، محمد امهيدية، شركة أمانديس المفوضة بتدبير مرفق الماء والكهرباء وتطهير السائل، للتعاون أكثر مع منتخبي عمالة طنجة أصيلة، باعتبارهم صلة الوصل بين الشركة والمواطنين، مؤكدا على ضرورة العمل معهم بجدية أكبر.

وأكد الوالي، خلال اجتماع للمصلحة الدائمة لمراقبة شركة أمانديس بمقر ولاية جهة الشمال، نهاية الأسبوع الماضي، أنه سيقوم بتحديد زيارات ميدانية لكل جماعة قروية تابعة لعمالة طنجة أصيلة، من أجل الاطلاع عن قرب على متطلبات كل جماعة على حدة  لإدخال هذه المتطلبات والاقتراحات ضمن البرنامج الاستثماري لشركة أمانديس لسنة 2020.

الوالي امهيدية عبر عن استعداده، للتعاون مع الجماعات الترابية بالعمالة والشركة المفوضة، من أجل توفير عقارات الدولة من أجل تسهيل استثمار شركة أمانديس في هذه المناطق.

في حين طالب ممثل جماعة  اكزناية خلال نفس الاجتماع ، شركة أمانديس بتوفير مضخات للمساعدة على وصول الماء  بالحجم الذي يجب أن يصل إليه لمنطقة اكزناية، أما ممثل جماعة أصيلة فطالب بمحولات الكهرباء للمدينة القديمة .

وقد ترأس اجتماع   المصلحة الدائمة للمراقبة اجتماع لجنة تتبع التدبير المفوض لمرفق الماء والكهرباء والتطهير السائل الذي تدبره شركة أمانديس، (ترأس) الوالي محمد امهيدية بحضور محمد البشير العبدلاوي عمدة مدينة طنجة، والنائب الأول محمد أمحجور، وأعضاء لجنة التتبع بكل من المقاطعات الأربع والجماعات الأخرى المكونة لمجلس اللجنة، وممثل وزارة الداخلية، و  رئيسة قسم التدبير المفوض بالجماعة، ومدير شركة أمانديس  بالإضافة إلى أطر الشركة ، ورئيسة المصلحة الدائمة للمراقبة ومجموعة من موظفيها، حيث تم خلال عرض حصيلة عمل الشركة خلال سنة 2019.

الوسوم

اترك تعليقاً

مقالات ذات صلة

لا يمكنك نسخ هذا المحتوى

إغلاق