سلايدر الرئيسيةطنجة أصيلةمجتمع

تجديد الثقة في عصام بن علال على رأس نادي قضاة المغرب باستئنافية طنجة

جدد الجمع العام العادي لنادي قضاة المغرب بالدائرة الإستئنافية بطنجة، ثقة القضاة في عصام بن علال، رئيسا لولاية ثانية للمكتب الجهوي لنادي قضاة المغرب بالدائرة الإستئنافية بطنجة، وذلك خلال الجمع العام المنعقد أمس الجمعة تجديد المكتب ورئيسه.

وأجمع القضاة المنخرطون بنادي قضاة المغرب في الدائرة الاستئنافية المذكورة، على تجديد الثقة في  عصام بن علال رئيسا للمكتب الجهوي لنادي قضاة المغرب بالدائرة الاستئنافية بطنجة.

وفي كلمة افتتاحية ، قال رئيس نادي قضاة المغرب عبد اللطيف الشنتوف، أن الأيام أثبتت أن نادي قضاة المغرب جمعية قوية مستقلة في قراراتها و “إذا قال فإنه يفعل”، مشيرا إلى أن “الملف المطلبي الذي نشره النادي فيه مطالب أخرى غير التعويضات و سنطالب بها”.

وأضاف الشتنوف، خلال كلمته، أن الحل هو الالتفاف حول جمعية نادي قضاة المغرب للدفاع عن مطالب القضاة.

يشار إلى أن نادي قضاة المغرب يمارس نشاطه في كل التراب المغربي، و يحرص بكل الوسائل على

الدفاع عن الضمانات الاساسية للحقوق وحريات المواطنين، والدفاع عن السلطة القضائية و استقلالها، و لم شمل قضاة المغرب و الدفاع عن حقوقهم و هيبتهم و كرامتهموإستقلالهم، والتعريف والالتزام بالأعراف و التقاليد و الأخلاقيات القضائية، وكذا رفع مستوى أداء القضاة لمهامهم القضائية.

وحسب القانون الأساسي للنادي، فإن الجمعية تسعى لإذكاء روح التضامن و الإخاء في صفوف القضاة ، وتحسين الوضعية الاجتماعية للمنخرطين و أفراد أسرهم، وتنمية البحوث و الدراسات في مجالات الفقه و القانون والقضاء، و المساهمة و المشاركة في إعداد مشاريع القوانين التي لها صلة بالقضاء، و الرفع من معنويات القضاة و تكريمهم.


الوسوم

مقالات ذات صلة

لا يمكنك نسخ هذا المحتوى

إغلاق