العرائش-القصر الكبير

“UNTM” يطالب رئيس جماعة العرائش بالتراجع عن إعفاء رئيس القسم الثقافي

طالب الإتحاد الوطني للشغل بالمغرب، رئيس المجلس الجماعي للعرائش، التراجع عن القرار الجائر  القاضي بإعفاء عبد السلام الصروخ من رئاسة قسم الشؤون الثقافية والرياضية والاجتماعية بالجماعة، مستنكرة التضييق الممنهج والمقصود ضد مجموعة من الأطر الإدارية التي لا تساير الطموحات السياسية لفريق سياسي مشكل للأغلبية المسيرة لمجلس العرائش.

وعبرت نقابة UNTM  عن تفاجاءها بقيام هذا الفريق السياسي باستعمال كل وسائل الضغط الممكنة وغير الممكنة قصد إعفاء رئيس القسم الثقافي بدون وجود أي مبرر قانوني أو واقعي، وبدون تعليل لقرار الإعفاء المذكور.

ونبهت النقابة إلى خطورة القرارات الإنتقامية وإنعكاساتها السلبية على الإستقرار داخل الإدارة الجماعية، ملتسمة من الرئيس عدم الانصياع وراء من يحاول تكريس نمط التدبير القائم على تهميش الكفاءات وتكريس المحسوبية والزبونية والحزبية في المهام والمسؤوليات الإدارية.

وأكدت نقابة الإتحاد الوطني للشغل بالمغرب فرع العرائش، أن الموظفين عموما ليسوا في ضيعة أحد حتى يتم التلاعب بهم بهذا الشكل، وأن هذه القرارات تبقى غير مستندة على أي سند قانوني ، ناهيك عن أنها قرارات غير مبررة، ومعيبة وشكلا ومضمونا.

الوسوم

مقالات ذات صلة

لا يمكنك نسخ هذا المحتوى

إغلاق