سياسةطنجة أصيلة

أين اختفى فؤاد العماري؟ شقيق إلياس موجود في هذا البلد

أسئلة كثيرة يطرحها السياسيون والصحافيون وللمتابعون للشأن السياسي بطنجة حول اختفاء فؤاد العماري، عمدة مدينة طنجة السابق، والنائب البرلماني عن حزب الأصالة والمعاصرة، الذي لم يشاهد في طنجة منذ مدة طويلة.

شقيق إلياس العماري، رئيس جهة طنجة تطوان الحسيمة، غاب عن 9 جلسات متوالية من جلسات دورة مجلس جماعة طنجة التي يعتبر مستشارا فيها، بينما يظهر في الرباط بين الفينة والأخرى لحضور بعض جلسات البرلمان.

وحسب مصادر شمالي فإن فؤاد العماري أصبح مقيما في العاصمة الإسبانية مدريد، حيث يملك مطعما ومشاريع أخرى ذات طابع سياحي، مكتفيا بإدارتها بعيد عن صخب السياسة في مدينة البوغاز، التي لا تزال فترة عموديته لها تثير الكثير من اللغط.

وأضافت مصادر شمالي أن المعني بالأمر قرر الابتعاد كليا عن أجواء السياسة بطنجة، بعد إسقاطه من رئاسة فريق حزب الجرار بجماعة طنجة لصالح المستشار غيلان، من قبل العقل المدبر لحزب البام بالشمال أحمد الإدريسي رئيس جماعة اكزناية.

وفي السياق ذاته، علم شمالي أن عددا من مستشاري حزب البام بجماعة طنجة زاروا فؤاد العماري بمقر إقامته الجديد في مدريد، لتهنئته بمشاريعه الجديدة والاستفادة من كرم ضيافته، دون إغفال النقاشات ذات الطابع السياسي.

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

لا يمكنك نسخ هذا المحتوى

إغلاق