طنجة أصيلةملاعب

فوز جديد خارج الديار ينعش وضعية اتحاد طنجة بالبطولة الوطنية

يبدو أن فريق اتحاد طنجة، قد بدأ يتلمس الطريق الصحيح في بطولة هذا الموسم، بعد أن عاد بفوز رائع من قلب الرباط، أمام الفتح المحلي، بنتيجة هدفين لصفر، وبأداء في المستوى.

ودخل فريق اتحاد طنجة المباراة وهو عازم على تأكيد صحوته التي بدأها منذ قدوم عبد الرحيم طاليب ومساعده عبد الواحد بلقاسم، وذلك قبل نهاية مرحلة الذهاب.

الفريق الطنجي دخل اللقاء بشكل معتدل، حيث حاول التركيز على الشق الدفاعي، في الوقت الذي خلق فيها بعض المتاعب لدفاعات الخصم دون أن تكون مزعجة خلال الشوط الأول.

أما في الشوط الثاني فقد كان الفريق الطنجي أكثر ميلا نحو الهجوم، خصوصا مع انطلاقات الوافد الجديد موكوكو الذي أزعج دفاعات الفتح الرباطي في أكثر من مناسبة.

وافتتح الطنجيون التسجيل مبكرا في الشوط الثاني، بعد هجوم حاول لاعبوا الفتح إيقافه إلا أن الكرة وصلت ساقطة لموكوكو الذي مرر كرة رأسية بذكاء للكعداوي التي افتتح التسجيل لفريقه.

وقبل نهاية المباراة بدقائق، سيقود عبد الكبير الوادي هجوما لفريقه من الجهة اليمنى ليمررها عرضية لسفيان شرف الذي تكفل بإسكانها في شباك الفتح الرباطي.

فوز من شأنه أن يعيد اتحاد طنجة للواجهة، ويدخله دائرة المنافسة ولو على أحد المقاعد المؤهلة للبطولات الإفريقية، مع احتلاله للمركز السابع بـ20 نقطة وبفارق 10 نقاط عن الوداد المتصدر و5 نقاط عن أكادير الوصيف الذي تنصقه مباراة.

 

مقالات ذات صلة

لا يمكنك نسخ هذا المحتوى

إغلاق