طنجة أصيلةملاعب

هزيمة بمصر تنهي حلم اتحاد طنجة في مشاركة إفريقية مشرفة (ملخص المقابلة)

فشل فريق اتحاد طنجة في تحقيق المفاجئة، والتأهل لدور المجموعات من كأس الإتحاد الإفريقي، بعد سقوطه بثلاثة أهداف لهدف خارج ميدانه أمام مضيفه الزمالك المصري، في دور الستة عشر مكرر.

فريق اتحاد طنجة الذي كان يحتاج لتحقيق التعادل الإيجابي أمام مضيفه، بعد التعادل السلبي الذي حققه في مباراة الذهاب، دخل موقعة برج العرب على أمل تسجيل هدف التقدم لإحراج الفريق المضيف، حيث أتيحت له بعض الفرص السانحة والتي كانت تجد دفاعا يقظا، حرم الفريق الطنجي من تسجيل هدف التقدم.

وفي الوقت الذي كان فيه الشوط الأول يتجه نحو نهايته، سيخطف إبراهيم حسن هدف التقدم في الدقيقة 45، بعد مرتدة قادها محمود كهربا حيث قدمها لزميله الذي تكفل بتسجيل هدف التقدم، مستغلا النقص العددي في الدفاع الطنجي أثناء المرتدة. مع بداية الشوط الثاني، وبعد خطأ فادح من الدفاع الزمالكاوي، سيتمكن نعمان اعراب من إحراز هدف التعادل بتسديدة مركزة لم تترك أي حظ للحارس غنيش للتصدي لها، وهو الهدف الذي كان كافيا للفريق الطنجي من أجل اقتناص بطاقة التأهل.

خمس دقائق بعد ذلك سيعود فريق الزمالك للتقدم، عبر لاهبه عمر السعيد، والذي أحرز الهدف بطريقة بديعة، لم يحرك معها الحارس هشام المجهد ساكنا. الفريق المصري ورغم تقدمه، إلا أنه واصل جهومه وسيطرته على مجريات المباراة، والتي ستشهد هدفا ثالثا للفريق المضيق، سجله يوسف إبراهيم أوباما، بعد فاصل مهاري راوغ به دفاع الفريق الطنجي، وأسكنها بطريقة رائعة في شباك المهجد.

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

لا يمكنك نسخ هذا المحتوى

إغلاق