طنجة أصيلةملاعب

هذه تفاصيل الاجتماع العاجل لمكتب اتحاد طنجة حول المدرب وبلخيضر والتعاقدات

علم “شمالي” من مصادر جد عليمة، أن المكتب المسير الذي عقد اجتماعا عاجلا اليوم الإثنين، بعد إقصاء الاتحاد من منافسات دوري أبطال إفريقيا، قد قرر الاستغناء عن المدرب التونسي العجلاني.

وأضاف المصدر ذاته، أن المكتب ناقش الخيارات الموجودة أمامه بخصوص خلف العجلاني، وانتهى بتعيين المدرب المساعد السابق لاتحاد طنجة، عبد الواحد بلقاسم، كمدرب مؤقت للفريق، حيث سيكون على رأس الإدارة التقنية لفارس البوغاز، في مبارته القادمة أمام أولمبيك أسفي، إلى حين تعيين مدرب جديد للفريق.

وأشار المصدر، أن إدارة الفريق يمكن أن تجد صعوبة في التفاهم مع المدرب العجلاني، لكون العقد لا ينص على التأهل لدور المجموعات من دوري أبطال إفريقيا، الأمر الذي سيؤدي إلى إمكانية مطالبة العجلاني من النادي مبالغ كبيرة لفسخ العقد، مضيفا إلى أن هناك إمكانية كذلك لفسخ العقد بالاستناد إلى آداء ثلاثة أشهر  من أجرته فقط.

وأكد المتحدث ذاته، أن المكتب قرر بالإجماع عدم قبول استقالة حسن بلخيضر من المكتب، بالنظر لمجهوداته التي قام بها من أجل الفريق، مشيرا إلى أن المكتب أوصى بضرورة استشارة أعضاءه في كل القرارات التي تتخذ، في إشارة لاستحواذ بلخيضر وحنيفة على اختصاصات المكتب دون الرجوع إليه.

وفي شأن التعاقدات، قال المصدر أن المكتب تعاقد رسميا مع مهاجم الوداد البيضاوي رشيد حسني، ولاعب آخر من سلوفينيا سيتم الإعلان عنهم خلال الساعات القليلة القادمة.

 

مقالات ذات صلة

لا يمكنك نسخ هذا المحتوى

إغلاق