سياسةملاعب

المنتخب المغربي يسقط في فخ التعادل أمام مضيفه جزر القمر

سقط المنتخب المغربي في فخ التعادل، حين خرج ضيفا على نظيره جزر القمر، برسم الجولة الرابعة من إقصائيات كأس إفريقيا.
 
ومن جديد، أظهر المنتخب المغربي وجهه السيء في المباراة، حيث لم يظهر لاعبوه بالمستوى الذي يأمله الجمهور، خصوصا بعد الآداء السيء الذي قدمه في المباراة السابقة.
 
وباغت لاعبوا جزر المنتخب المنتخب المغربي في الدقيقة 9، حين افتتحوا التسجيل، بعد خطأ واضح من مدافعي المنتخب المغربي في التغطية.
 
ورغم محاولات المنتخب العودة في اللقاء إلا أن لاعبيه فشلوا في ذلك في شوط المباراة الأول الذي انتهى على وقع تقدم المنتخب المضيف.
 
الشوط الثاني سيعرف سعيا حثيثا من قبل أسود الأطلس من أجل تعديل الكفة، وهو ما تأتى لهم عن طريق المهاجم خالد بوطيب، بعد كرة طويلة في العمق وصلت إليه ساقطة ليسكنها في شباك الخصم.
 
وبعد دقائق قليلة فقط سيتمكن نور الدين امرابط من اضافة الثاني، مستغلا خطأ فادحا من الحارس، ليسجل هدف التقدم بطريقة طريفة.
 
وفي الوقت الذي كانت فيه المباراة تلفظ أنفاسها الأخيرة، سيستغل مهاجموا جزر القمر خطأ آخر في الدفاع المغربي لتسجيل الهدف الثاني.
 
ورغم هذه النتيجة، إلا أن المنتخب المغربي، حافظ على حظوظه القوية في الوصول لنهائيات كأس إفريقيا، إذ يحتل المركز الثاني بـ7 نقاط خلف الكاميرون المتصدر بـ8 نقاط، فيما تحتل مالاوي المركز الثالث بـ4 نقاط وجزء القمر بنقطتين، قبل جولتين من نهاية الإقصائيات.

مقالات ذات صلة

لا يمكنك نسخ هذا المحتوى

إغلاق