سياسة

فارس البوغاز يواصل صحوته ويهزم الوداد بميدانه

حقق فريق اتحاد طنجة فوزا ثمينا خارج ميدانه على حساب مضيفه الوداد البيضاوي، برسم مباريات الجولة الثانية عشر من البطولة الوطنية لكرة القدم.

اتحاد طنجة الذي كان يطمح لاستغلال وضعية الفريق البيضاوي المرهق بعد مشاركته في “الموندياليتو”، قدم شوطا أولا متوسطا، وأتيحت له فرصة ذهبية للتقدم مبكرا، عن طريق ضربة جزاء أهدرها المهاجم المهدي النغمي في الدقيقة الثامنة.

الشوط الثاني عرف تحسنا ملحوظا لأبناء المدرب المرابط، حيث بادر اتحاد طنجة لخلق مجموعة من الهجمات، قبل أن يكفر المهدي النغمي عن إضاعته لضربة جزاء بتسجيله هدف اللقاء الوحيد لفريقه في الدقيقة 57.

بعدها رمى الفريق المضيف بثقله من أجل تسجيل هدف التعادل، ورغم الضغط البيضاوي، إلا أن الفريق الطنجي ظل الأخطر عن طريق الهجمات المرتدة التي قادها أحمد حمودان، والتي لم تجد طريقها الصحيح نحو مرمى زهير لعروبي.

ثلاث نقاط التي عاد بها الفريق من هذه المواجهة، ستساهم بشكل كبير في إعادة إحياء الفريق الذي تدهور للمراكز الأخيرة مع الزاكي، قبل أن يغير الإطار المحلي ادريس المرابط الشيء الكثير في شخصية فارس البوغاز بعد تعيينه على رأس الجهاز الفني للفريق، الذي صعد للمركز الثالث مناصفة مع الرجاء البيضاوي وبشكل مؤقت.

مقالات ذات صلة

لا يمكنك نسخ هذا المحتوى

إغلاق