سياسة

عندما تكسرت “قلوشة” عامل إقليم وزان على رأسه ! (فيديو)

يتداول العديد من الوزانيين شريط فيديو  لجمال العطاري عامل إقليم وازن المطاح به من قبل المجلس الأعلى للحسابات بسبب اختلالاته خلال مدة ترأسه هذا الإقليم.

عامل إقليم وزان الذي كان يحث بعض المواطنين والمسؤولين الحرص على قيم النزاهة والمسؤولية وقضاء حوائج “الرعايا” وتذكيره بمبدأ ربط المسؤولية بالمحاسبة، سقط في أول امتحان له بعد أن انكسرت “قلوشته” على رأسه بعد بلاغ الديوان الملكي بإعفاء وال و 6 عمال وعدد كبير من رجال السلطة من بينهم عامل إقليم وزان جمال العطاري.

يوم الحساب الذي هدد به عامل إقليم وزان، كان هو أول ضحاياه، بعد أن  ثبت في حقه تقصير في القيام بواجباته ومسؤولياته المهنية، حيث تم توقيف  المعني بالأمر عن ممارسة مهامه،  وإحالته على المجالس التأديبية المختصة.

وقال بعض المتتبعين للشأن المحلي، أن ترويج هذه الخطابات  من قبل بعض المسؤولين الولائيين يجب أن تكون قبلها وبعدها  عمل جدي وحرص على القيام  بمسؤوليتهم بنزاهة وتجرد وحياد عن جميع التيارات السياسية في المعارك الإنتخابية ، وليس العكس، مضيفا أن مثل هذه القرارات التي بدأت تربط بين المسؤولية والمحاسبة يجب أن تستمر وتحاسب كل من قصر أو عرقل مصلحة عامة.

الوسوم

مقالات ذات صلة

لا يمكنك نسخ هذا المحتوى

إغلاق